المحتوى الرئيسى

الشوط الأول.. مصر 0-0 غينيا.. مباراة ودية

08/30 20:57

زوار يالاكورة الكرام تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة لمباراة منتخب مصر الودية ضد منتخب غينيا استعداداً لبداية مشوار الفراعنة في تصفيات كأس العالم 2018.

المباراة تقام على استاد برج العرب ويمثل منتخب مصر في هذه المباراة عصام الحضري في حراسة المرمى وأمامه الرباعي أيمن أشرف وإسلام جمال وعلي جبر وأحمد فتحي، وأمامهم الثنائي إبراهيم صلاح ومحمد النني، خلف الثلاثي تريزيجيه وعبد الله السعيد ومصطفى فتحي وأمامهم المهاجم الوحيد باسم مرسي.

بدأ المنتخب المصري بمحاولة السيطرة على الكرة في وسط ملعبه وأرسل السعيد تمريرة إلى باسم مرسي في الدقائق الأولى في منطقة الجزاء بعد انطلاقة جيدة لكن مرسي كان متسللاً ليفقد الفريق المصري فرصة هدف مبكر.

المحاولة الأولى على مرمى غينيا كانت في الدقيقة 8 بعد تمريرة من اللاعب محمد النني إلى باسم مرسي على حدود منطقة الجزاء ليسدد باسم كرة أرضية ذهبت سهلة إلى أحضان الحارس الغيني.

مصطفى فتحي كان قريباً من هدف أول بعد انطلاقة من تريزيجه على الجهة اليسرى وعرضية متقنة في الدقيقة 11 قابلها اللاعب الشاب بتسديدة مباشرة من الوضع طائراً بيسراه لكن الحارس تصدى لها بثبات.

لاما كولين حصل على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 14 على حدود منطقة جزاء منتخب مصر سددها عبدالله ديالو بتسديدة قوية لكنها ارتطمت بالحائط البشري للفراعنة لتذهب الكرة بعيداً.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل