المحتوى الرئيسى

محمد بن راشد يترأس جلسة عصف ذهني مع فريق عمله

08/30 17:48

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، أن المرحلة المقبلة في دولة الإمارات تتطلب فكرًا جديدًا ودماء جديدة وأفكارًا مختلفة لمرحلة نمو جديدة زادت فيها التحديات واتسعت الطموحات وارتفع سقف التوقعات.

جاء ذلك خلال ترؤس محمد بن راشد جلسة عصف ذهني مع فريق عمله، اليوم الثلاثاء، بمكتبه بأبراج الإمارات، بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي.

وأضاف الشيخ محمد بن راشد، نحن نقدر دائمًا مَن عمل ويعمل وسيعمل لدولة الإمارات، وسنبقى في سعي مستمر لرفع مستوى معيشة مواطنينا والخدمات المقدمة لهم.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال الجلسة التي تم خلالها طرح العديد من الأفكار والمبادرات والمشاريع، إن التفكير بشكل جماعي والحوار المفتوح مع فرق العمل يولد أفكارًا أفضل وأقرب دائمًا للنجاح.

وخاطب محمد بن راشد فرق عمله بالقول، "الوظيفة الحكومية حياة كاملة في خدمة الناس، ودولة الإمارات قامت على ثلة وهبت نفسها وحياتها لوطنها، لأنهم رأوا زايد وراشد وهبوا ليلهما ونهارهما وغدوهما ورواحهما من أجل دولة الإمارات".

وأضاف، نريد منكم النشاط الدائم والأفكار المتجددة، والتعلم المستمر والعزيمة القوية، لأن القمم تريد هممًا، والذي يريد المراكز الأولى يبذل الغالي من وقته لها".

وقال محمد بن راشد، هناك الآلاف من فرق العمل في دولة الإمارات الذين يواصلون الليل بالنهار من أجل رفع اسم الإمارات وحماية مكتسباتها وتحقيق الازدهار لها ولأبنائها، ونحن جزء من فريق واحد تجمعه رؤية واحدة وهدف نبيل؛ هو خدمة شعب دولة الإمارات".

واستعرض الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال اللقاء، تطور وسير العمل وأهم الأفكار الجديدة الخاصة بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، التي تضم الأمانة العامة لمجلس الوزراء ومكتب رئاسة مجلس الوزراء ومكتب الدبلوماسية العامة.

كما ناقش محمد بن راشد، أيضًا مجموعة من مشاريع مكتبه التنفيذي بالإضافة لمشاريع مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية ومؤسسة دبي للمستقبل.

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن "كافة مشاريعنا القادمة في الإمارات لا بد أن تحمل مواصفات ومعايير تتوافق مع تنافسية الإمارات العالمية وسمعتها الدولية، وتعزز في الوقت نفسه من رفاهية المواطنين واستفادتهم من مختلف التطورات الاقتصادية والاجتماعية التي تجري في دولة الإمارات.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل