المحتوى الرئيسى

بالصور- رانيا يوسف وألفونس ومنصور يعلنون تفاصيل الموسم الثاني من SNL بالعربي

08/30 17:39

عقدت شبكة قنوات OSN ظهر اليوم الثلاثاء مؤتمر صحفي في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، للإعلان عن تفاصيل الموسم الثاني من برنامج Saturday Night Live ، النسخة العربية من البرنامج الكوميدي الأمريكي .

شهد المؤتمر حضور مقدمي البرنامج شادي ألفونس وخالد منصور، عماد مرقص الرئيس التنفيذي للمحتوى في OSN ، والمنتج طارق الجنايني ، والفنانة رانيا يوسف والتي ستحل ضيفة على البرنامج في موسمه الجديد.

يعود برنامج SNL بالعربي إلى الجمهور في 17سبتمبر المُقبل، واعتبر ألفونس ومنصور أن وجود موسم جديد من البرنامج دليل على نجاح الموسم الأول وارتباط الجمهور به ، مؤكدين أن شكل البرنامج لنن يتغير في موسمه الجديد، لكن سيقدمون مجموعة من الاسكتشات الجديدة بصحبة مجموعة كبيرة من النجوم في الوطن العربي .

وقال عماد مرقص، الرئيس التنفيذي للمحتوى في OSN: "حقق Saturday Night Live بالعربي نجاحاً كبيراً على OSN وساهم في تعزيز مكانة الشبكة التي تعتبر الوجهة الأولى للترفيه التليفزيوني على مستوى المنطقة. ويجمع البرنامج نخبة من المواهب الكوميدية العربية مع أشهر نجوم الموسيقى لتقديم محتوى ترفيهي فريد من نوعه. ولذلك، يسرنا في OSN أن ننفرد بعرض الموسم الجديد الذي يعكس التزامنا المستمر بتقديم محتوى يلائم الجمهور ويترك صدى إيجابياً لديه".

ووعد شادي ألفونس الجمهور بمشاهدة العديد من الفقرات الكوميدية ، مؤكدا أن الموسم الجديد سينال استحسان الجمهور، مضيفا "من الرائع أن أكون جزءًا من برنامج Saturday Night Live بالعربي؛ فالاندفاع الذي نشعر به لحظة الأداء المباشر وابتكار مواد كوميدية ومشاهد جديدة كل أسبوع، هي العصب الرئيسي لعالم الترفيه، والدافع وراء قيامنا بهذا العمل".

ومن جابنه أكد خالد منصور أن البرنامج يحظى بفريق عمل مبدع يقدم أفكاراً غاية في الابتكار. ويبذل الجميع جهداً كبيراً لتقديمه بأفضل صوره.

ونفى خالد وجود أي تشابه بين ما يقدموه في SNL بالعربي وبين ما قدموه في برنامج "البرنامج" تقدم باسم يوسف ، موضحا أن "البرنامج" كان يركز على السخرية من الأحداث السياسية لكن برنامجه الحالي يهتم بنواحي أخرى سخرية اجتماعية وفقرات ترفيهية أكثر، إلى جانب أنه عمل ضخم ففي كل حلقة يحتاج الأمر بناء ديكور مختلف لتصوير اسكتش مدته 10 دقائق بعدها يتم هدمه وبناء ديكور جديد للحلقة التالية.

وقال إيلي كوكباني نائب رئيس تطوير الأعمال في OSN، إن سقف الحرية في البرنامج يقرره صاحب البيت، لانه قادر على التحكم فيما يُعرض لوجود رقابة ذاتية.

وحول عرض بعض الاسكتشات على مواقع التواصل الاجتماعي و"يوتيوب" ، أكد إيلي أن ليس من مصلحتهم عرض هذه الاسكتشات لأن الجمهور الذي يشاهد البرنامج يدفع أموالا من أجل مشاهدة شيء غير متاح .

جدير بالذكر أن البرنامج يقدمه الثنائي الكوميدي خالد منصور و شادي ألفونس ، كما أنهما أحد الكتاب الرئيسيين للبرنامج الذي حققت نسخته الأولى شعبية كبيرة في العالم العربي ، وتشتمل قائمة الفنانين الكوميديين المشاركين هذا الموسم على نانسي صلاح، محمود الليثي، طوني ماهر، إسلام إبراهيم، نور قدري، ميرنا جميل، حازم إيهاب، علوي الحسيني، يارا فهمي، وأحمد سلطان. وستؤدي العروض الموسيقية باقة من مثل " بلاك تيما "، و" مسار إجباري "، والمغنية نسمة محجوب .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل