المحتوى الرئيسى

بعد فضيحته الأخيرة.. المتحدث باسم "جيش الإسلام" يعلن استقالته+صورة

08/30 15:59

الثلَاثاء 30 أغسطس 2016 - 12:50 بتوقيت غرينتش

بعد فضيحته الأخيرة.. المتحدث باسم "جيش الإسلام" يعلن استقالته+صورة

أعلن المتحدث بإسم مايسمى"جيش الإسلام" المدعو اسلام علوش استقالته من الفصيل المسلح بعد فضيحة علاقته بالكيان الصهيوني واجراء لقاء صحفي مع موقع صهيوني، وتعهده للإسرائيلين بعدم السماح بوصول السلاح إلى أيدي حزب الله، لتهديد أمن كيانهم الغاصب للقدس.

وكان علوش قال في مقابلة له أجرتها الباحثة الإسرائيلية أليزابيث تسوركوب قبل ايام خلال "منتدى التفكير الإقليمي" عبر الانترنت، أن "اتفاق السلام مع اسرائيل ليس مستبعداً، مضيفا أن الامر يعود لمؤسسات الدولة السورية بعد انتصار ما سماها بالثورة"، وقالها بصراحة: "ان السلام مع اسرائيل ممكن".

وتعد هذه المقابلة هي الأولى من نوعها التي تنشر عن تصريحات قياديين من "جيش الإسلام" الإرهابي تكشف العلاقة مع الصهاينة، رغم ان هذه المقابلة لا تضيف اي معلومة الى الحقائق الدامغة على الأرض بشأن التنسيق بين هذه الجماعات الإرهابية و"اسرائيل".

وفيما يتعلق بحزب الله أوضح علوش أنّه يعتقد أن "حزب الله يشكل تهديدا على مستقبل الشعب السوري"، كما تعهد بعدم "السماح بوصول السلاح إلى أيدي حزب الله اذا فازوا بالحرب ضد النظام السوري"، على حد تعبيره.

ويعتبر "جيش الإسلام" الذي يحمل الطابع التكفيري الوهابي الفصيل الأكبر الذي يقاتل في ريف دمشق ويتخذ من مدينة دوما بالغوطة الشرقية معقلا له، كما يعد ذراع  السعودية الأولى في المنطقة حيث تقدم له الدعم عسكريا وماديا ولوجستيا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل