المحتوى الرئيسى

خاص | لام: بعد مباراة واحدة، أثق في احتفاظ البايرن بلقبه المُفضل - Goal.com

08/30 15:31

العديد من الناس بالتأكيد كانوا متحفزين لآخر يوم عمل في الأسبوع بفضل نشرة الأخبار الجوية لنهاية الأسبوع الماضي، مع إمكانية قضاء ليلة في حديقة الجعة، حفل شواء أو مغطس في نهر الإيزار. لكن رغم وصول درجة الحرارة إلى 30 درجة مئوية، الكثير منهم أيضًا جهزوا أوشحتهم ... لأنه في الـ 8:30 مساءً حان الوقت مرة أخرى أخيرًا ،، البوندسليجا بدأت!

لكن بالنسبة لي، هذا الأمر أشبه بروتين لأن حامل اللقب بايرن سُمِح له بافتتاح الموسم الجديد للمرة الرابعة على التوالي. ما يعجبني تحديدًا هو أنها تكون مباراة مسائية.

اليوم السابق بأكمله يقود لهذا الحدث. حصة تدريبية قصيرة في الصباح، بعد ذلك إلى الفندق لتناول الغداء ثم قيلولة خلال الحرارة الشديدة ما بعد الظهيرة.

في طريقنا إلى الملعب كان الهواء قد بَرُد قليلًا، لكنه كان لا يزال يحمل دفئ الصيف. لم أعد الأكثر شبابًا، لذا أصبحت أفضل أكثر اللعب في مثل هذه الظروف المريحة عوضًا عن درجات الحرارة القصوى.

وأحب الطقوس قبل المباراة الأولى. المشية الأولى من مرآب السيارات إلى الملعب مرة أخرى بعد فترة التوقف الصيفية، ونحن نعلم أن كل شيء على وشك البدء مرة أخرى ،، مرورًا بمنطقة الإعلام حيث سيكون الصحفيون بانتظارنا لاحقًا.. العديد من الأوجه المألوفة بين المنظمين. ثم السير إلى اليمين باتجاه غرفة تغيير الملابس الخاصة بنا، إلى خزانتي حيث كل شيء محضر مسبقًا. الرداء، وزوج الأحذية - واحد بداخله القماش الضاغط والآخر بداخله الرباطين. تقوم بتحية مدير الملابس ثم تستعد للمباراة بهدوء وبكل خبرتك.

منافسنا الأول هذا الموسم كان فيردر بريمن، واحد من منافسيني المفضلين وسوف تسامحونني بعد نظرة على الإحصائيات، لأن سجل أهدافنا يتحدث عن نفسه وأيضًا بفضل مساهمتي به رغم أنني عادة لا أكون حاضرًا في قائمة الهدافين. سجلت هدفين الموسم الماضي ويوم الجمعة سجلت مرة أخرى.

النتيجة النهائية بدت كأنها نتيجة مباراة تنس، 6 - 0، الفارق الوحيد هو أن المجموعة الثانية لن تُلعب قبل الشتاء.

هذه البداية والنظر على الجدول يمنحني شعورًا جيدًاا أننا قد نصل إلى لقب البطولة للمرة الخامسة على التوالي: 3 نقاط، 6 أهداف ومركز أول.

بعض المنافسين على اللقب بالنسبة لي هم ليفركوزن، جلادباخ، شالكه وفولفسبورج. لذا من الجيد بالنسبة لنا تعرض ليفركوزن وشالكه لضربتين وبدء الموسم دون الفوز بأي نقطة.

جميع الفرق الأربعة السابق ذكرها تلعب أسلوب كرة القدم نفسه. جذابة، دائمًا هجومية بقدرة اشتباكية وجاهزية للركض، لكن دون هدوء وذكاء البايرن.

منافسنا الأكبر يبقى بوروسيا دورتموند. سيفوزون بمبارياتهم مرة أخرى، ربما ليس دائمًا بسيطرة مطلقة لكنهم سيحصدوا نقاطهم. لذلك سنحتاج لأداء ثابت مرة أخرى طيلة الموسم بأكمله للفوز بلقب البوندسليجا الخامس على التوالي.

لقد استطعنا الفوز بالبداية الآن، وليس فقط مشجعي بايرن ميونخ السعداء عادوا إلى منازلهم على الدراجة من حدائق الجعة مرورًا بنهر إيزار، بل عشرات الآلاف من المشجعين في أليانز أرينا قضوا نهاية الأسبوع الصيفي بسعادة.

تعجبني كذلك طريقة العودة من الملعب رغم زحام المرور الإجباري، أو ربما بسببه! بعد الهرج والمرج أستمتع بالهدوء في سيارتي، والانتقال من مرحلة اللعب على العشب الأخضر أمام 70 ألف شخص شاهدونا إلى مشاهدة الناس أمامي وخلفي في سياراتهم من خلف زجاج سيارتي ذي اللون الداكن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل