المحتوى الرئيسى

بالصور | شباب "دو" يُبهرون خبراء الدوري الإسباني - Goal.com

08/30 11:14

بعد معسكر تدريبي مكثف في إسبانيا دام لمدة 17 يومًا بقيادة مدربي الدوري الإسباني "الليجا" وحضور أبرز الكشافين، تم اختيار لاعب فريق دو إف سي duFC (أبطال دو لكرة القدم) الإماراتي أحمد اليماني من بين 34 من زملائه في فريق دو، وذلك للانضمام لأبطال الدوري الإسباني للشباب، ملقة، لفترة اختبار لمدة أسبوعين ستتحدد على إثرها ملامح مستقبله الكروي في ظل إمكانية التوقيع على عقد رسمي مع النادي.

حيث جذب اليماني بلياقته، قوة تحمله وفنياته الهائلة حلال المعسكر التدريبي والمباريات الودية ضد فرق شباب الليجا انتباه الكشافة، الذين قرروا منحه فرصة إثبات نفسه كلاعب كرة قدم محترف.

وتم اختيار اليماني ولاعبين آخرين في فريق دو من بين 7117 لاعب كرة قدم في دولة الإمارات العربية المتحدة لتمثيل أفضل ما تملكه البلاد من نجوم صاعدين في اللعبة ومواجهة أندية الدوري الإسباني للشباب، بما في ذلك مجموعة من أفضل اللاعبين الشباب الدوليين.

وقد أشاد فهد الحسَّاوي المدير التسويقي لدو باختيار اليماني الذي اعتبره تأكيدًا على قوة هذه المنصة المساهمة في اكتشاف المواهب، ووصفه بالدعم الهائل لمبادرة دو وللكرة في دولة الإمارات بشكل عام. كما وصف حسين مراد، المدير التنفيذي لـ Inspiratus (منظمو دو إف سي) اختيار اليماني لفترة المعايشة بالنبأ المذهل والخطوة التي تقرب دو من هدفها لخدمة المواهب في البلاد.

أما اللاعب نفسه فقال "حلمي منذ كنت صبيًا أن أنضم لإحدى كبرى الدوريات في العالم. بمجيئي لإسبانيا كنت عازمًا على تقديم أفضل ما لدي ليتعرف الكشافة على قدراتي. اختياري للاختبار في فريق شباب إسباني أمر فاق أغرب أحلامي. دو فتحت لي الباب وكانت حجر الأساس لوصولي لهذه المرحلة. المعسكران التدريبيان المكثفان في دبي وإسبانيا حضراني جيدًا لهذه اللحظة وعلماني المعنى الحقيقي لكرة القدم الاحترافية. أنا مممتن للدعم الذي تلقيته من الجميع والذي أوصلني لهذه النقطة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل