المحتوى الرئيسى

كنيسة مصرية من أفضل المواقع الدينية في تصنيف الديلي ميل

08/30 03:32

الكنائس حول العالم دائمًا مكان مقصد هام للحج من قبل الآلاف من الناس لأسباب دينية أو لرغبة في الإطلاع على الأماكن المعمارية التاريخية، ويوجد بعض من الكنائس التاريخية تحت الأرض أو في الكهوف ظلت محتفظة بعراقتها على مدار السنين.

كنيسة الأكاديمية الجوية الأمريكية  

تسمى الكنيسة بـ" باري غولدووتر" وهي موجودة في أكاديمية سلاح الجو وتم بناءها في 1963 وهي تأخذ شكل مثلثي غير عادي، ما جعلها مقصدا جذب للسائحين والأكثر زيارة في ولاية كولورادو.

تعرف بكنيسة القديس سمعان الدباغ أو الخراز، وهي كنيسة مصرية توجد في منطقة المقطم، حيث كانت تعيش العائلات عبر جمع القمامة، وفقًا لصحيفة الديلي ميل.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن الكنيسة عبارة بناء مكون من سلسلة كهوف، مضيفة أن الكهف الأكبر يعد مسرحًا يستوعب 10 آلاف زائر.

كنيسة القديس ميشيل دي ايجوي

تقع الكنيسة في مقاطعة لوبوي الفرنسية، وهي ترجع للقرن العاشر، وكانت مكان للعبادة عند الرومان، ويتردد عليها المئات من السياح في فرنسا.

تقع الكنيسة في دولة فنلندا، وهي معروف بأنها كنيسة مصنوعة في كهف صلب لأن حاجرتها من صخور هلسنكي الصلبة.

تستضيف الكنيسة الحفلات الموسيقية لأنها مشهورة بصدى صوت رائع جاذب للسياح والموسيقيين.

تقع كنيسة لا بيلا في جبل صخري بإثيوبيا، وهي واحدة من 11 كنيسة منحوتة من الصخور في وسط الحبشة وهي مكان سياحي جاذب للسياح.

ويوجد شبكة من المعابر المنحوتة في الجبل لربط الـ11 كنيسة ببعضها، وقد صنفت منظمة اليونسكو التابعة للأمم المتحدة للآثار الكنيسة من ضمن الأماكن التاريخية في عام 1978.

تعد الكتدرائية البرازيلية واحدة من الأمكان الأكثر جاذبية في البرازيل نظرا لجمال "سقفها " وإذا ما نظر لها أي شخص من أحد الجوانب تبدوا  كيدين مرفوعتين إلى السماء.

وتعد أكبر كنيسة يتردد عليها الملايين من الزائرين من حول العالم كأفضل الأماكن السياحية في العاصمة البرازيلية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل