المحتوى الرئيسى

"القومي للمرأة "ينظم يومًا رياضيًا بالأسمرات

08/29 17:58

نظم المجلس القومي للمرأة يوماً رياضياً بحي الأسمرات بالمقطم، تحت عنوان " التنمية بالرياضة " بالتعاون مع هيئة كير الدولية وذلك لتوعية السيدات والأطفال والشباب بالحي وغرز القيم المجتمعية الإيجابية فى نفوسهم من خلال الأنشطة الرياضية المختلفة.

وأعربت نشوى الحوفي عضو المجلس عن سعادتها بهذا اليوم، مؤكدة على أهمية نتائجه فى استغلال طاقة الشباب والأطفال المتواجدين بالحي من خلال ممارستهم أنشطة ومسابقات رياضية مختلفة ، والعمل على غرز القيم الايجابية فى نفوسهم.

وأكدت أنه من خلال الحديث مع أهالي المنطقة عن مشاكلهم واحتياجاتهم فسوف يتم توفير فرص عمل لهم وتدريبهم وذلك بالتعاون مع صندوق دعم تنمية المشروعات التعليمية.

وأكدت خديجة الطاهر مشرف ميداني بمشروع مدن آمنة بهيئة كير الدولية أن هذا اليوم الرياضي هو الأول بحي الأسمرات بالتعاون مع المجلس ومشاركة 25 متطوعًا من الهيئة, وهدفه توصيل مفاهيم وقيم عبر الرياضة مثل الاحترام المتبادل, الخصوصية, الحدود الشخصية والتعاون مع الآخر، مضيفة أن فكرة التنمية من خلال الرياضة من الأفكار المبتكرة  والجديدة، مؤكدة أنها الأفضل لتوصيل المعلومة والنهوض بالمجتمعات من الطرق التقليدية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل