المحتوى الرئيسى

في حفل ' VMAs'.. بيونسيه السيدة الأولى.. كيم تغضب بسبب خسارة زوجها.. ودريك يعترف بحبه لـ'ريهانا'.. فيديو وصور

08/29 14:29

بيونسيه تحصد جائزة فيديو العام عن أغنية "Formation"

الحزن يسيطر على كاني ويست بعد خسارته وكيم كارادشيان تؤازره

ريهانا تحصد جائزة مايكل جاكسون للتميز وجائزة إم تي في للأغاني المصورة لأفضل فيديو لذكر مع كالفين هاريس

أقيم حفل توزيع جوائز "VMAs" أمس الأحد،على مسرح ماديسون سكوير بولاية نيويورك الأمريكية،بتوقيع أبرز النجوم العالميين الذين قدموا عروضًا استعراضية مبهرة أشعلت حماس الحاضرين.

وفازت النجمة العالمية "بيونسيه" بجائزة "Video Of The Year" عن اغنية "Formation"، التي انتقدت من خلالها عنف الشرطة الأمريكية ضد الشعب.

وقدمت "بيونسيه"،ميدلي من أغنيات ألبومها الجديد "Lemonade" خلال عرض استعراضي،وأشعلت "بيونسيه" حماس الحاضرين بعرض استعراضي مع فرقتها،بينما شدت بإحدى أغانيها وحولها الألعاب نارية.

وكانت إطلالتها مع ابنتها "بلو ليفي" هي الأجمل حيث ظهرت على السجادة الحمراء للحفل بفستان أبيض مطرز بالفرو، اما ابنتها فكانت بفستان من طراز إطلالات الاميرات والذي وصل تكلفته لـ11 ألف دولار.

واعترف النجم العالمي "دريك" بحبه الشديد امام الملاْ للنجمة العالمية "ريهانا" أثناء تسليمها جائزة "مايكل جاسكون للتميز" خلال حفل MTV لجوائز الاغاني المصورة.

وقال "دريك" من على خشبة مسرح ماديسون سكوير " انا أحب تلك الفتاة منذ كنت 22 عامًا ..فريهانا من أعز اصدقائي في العالم.. فمنذ نضوجي وانا انظر اليها حتي وهي تصغرني في العمر"،ليظهر على وجه "ريهانا" علامات الخجل والكسوف، ثم يقوم "دريك" بغمرها وتقبيلها.

وقامت ريهانا بإلقاء كلمة خلال الحفل قائلة :" حفل "ام تي في" تعد ليلة رائعة ومن أجمل لحظات التي أمر بها في مشواري الفني.. وبعد حصدي جائزة التميز كل ما أفكر به ان بلادي فخورة بيا بالتأكيد".

وتمكن النجم العالمي كالفين هاريس من رد اعتباره أمام الجميع بعد فوزه بجائزة " جائزة "إم تي في" للأغاني المصورة لأفضل فيديو لذكر" عن أغنية " This Is What You Came For"التي تشاركه فيه النجمة العالمية "بيونسيه"، بعد انفصاله عن النجمة العالمية تايلور سويفت.

ووجه "كالفين" كلمة شكر للنجمة العالمية "ريهانا" من خلال فيديو تم بثه في الحفل أمس الاحد بولاية "نيويورك"، حيث انه تغيب عن حضور الحفل بسبب تواجده في بريطانيا من أجل حفل غنائي.

وتداولت بعض الشائعات تشير إلى أن "سويفت" شاركت في كتابة "This Is What You Came For" قبل انفصالها عن "هاريس".

فيما تسبب فوز النجمة العالمية بيونسيه بجائزة "فيديو عام" عن اغنية "Formation" في حزن نجمة تليفزيون الواقع كيم كارادشيان بسبب خسارة زوجها النجم العالمي كاني ويست المرشح عن نفس الفئة بأغنية "Famous".

وظهرت "كيم" التي شاركت في تقديم الجوائز،وهي تؤازر زوجها الذي ظهر على وجه علامات الحزن،حيث غمرته بشدة وظلت بجانبه طوال السهرة.

وسيطرت مشاعر الغضب على "كيم" في حين إعلان النجمة أليشيا كيز عن أن بيونسيه هي الفائزة بالجائزة الكبرى في حفل "MTV".

وأعادت النجمة العالمية بريتني سبيرز أمجادها من جديد بفعاليات حفل توزيع جوائز " VMAs " بتقديمها عرض استعراضي على أنغام اغنيتها الجديدة "Make Me".

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل