المحتوى الرئيسى

وظائف شاغرة بجامعة شقراء بالسعودية.. تعرف عليها

08/29 11:59

 أعلنت جامعة شقراء بالسعودية، عن توافر وظائف إدارية وهندسية وفنية للسعوديين وترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية العامة.

وأوضح الدكتور محمد الطريس عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة أن العمادة تستقبل طلبات المتقدمين إلكترونياً هذا الأسبوع وحتى تاريخ 29 ذي القعدة 1437هـ وذلك عن طريق موقع الجامعة الإلكتروني فقط على الرابط التالي:. emp.su.edu.sa، وفقا لجريدة سبق.

وقال "الطريس": حرصت الجامعة على استقبال الطلبات إلكترونياً تطبيقاً لتوجيهات مدير الجامعة المكلف الدكتور عدنان بن عبدالله الشيحة لأجل التسهيل على الراغبين في التقديم على تلك الوظائف".

وأضاف: "لا بد للمتقدم أن يرفق المؤهلات العلمية والخبرات العملية وفق ما هو مطلوب أمام كل وظيفة في الإعلان الموجود في موقع الجامعة".

والوظائف المعلن عن توفرها هي: مدير إدارة القبول والتسجيل (المرتبة العاشرة)، مدير إدارة المتابعة (المرتبة العاشرة )، أخصائي تطوير إداري (المرتبة العاشرة)، مفتش إداري (المرتبة العاشرة)، محلل ومصمم نظم (المرتبة العاشرة)، مهندس مدني مشرف (المرتبة العاشرة)، مستشار قانوني مساعد (المرتبة التاسعة)، مصمم مبرمج (المرتبة التاسعة)، مهندس كهربائي (المرتبة التاسعة )، مشرف أمن وسلامة (المرتبة التاسعة).

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل