المحتوى الرئيسى

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل تحتفل بتخريج دفعة جديدة

08/29 11:58

  احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الدراسات العليا فى الإدارة 2016، والذين حصلوا على درجات الدكتوراه والماجستير بقسمى العربى والإنجليزى، ويبلغ عددهم 266 خريج ينتمون إلى 4 دول عربية هي (مصر، ليبيا، اليمن، السودان).

وقد حضر اللقاء كل من اللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربي، والدكتور محمد التويجرى الأمين العام المساعد للشئون الاقتصادية بجامعة الدول العربية.

وأعرب اللواء العصار عن سعادته بدعوة الأكاديمية العربية للمشاركة فى حفل كلية الدراسات العليا فى الإدارة، مشيرا إلي أن التعاون بين وزارة الإنتاج الحربى والأكاديمية يتزايد بشكل كبير، وأن الأكاديمية تقوم بتأهيل الكوادر البشرية بوزارة الإنتاج الحربى لثقة الوزارة فى قيمة الأكاديمية العملية فى تأهيل وتقديم كوادر ناجحة بالوطن العربى.

ووجه التهنئة للخريجين وأسرهم وأعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية، داعيا الخريجين إلي الاستمرار فى الحصول على الدراجات العلمية من أجل تقدم الوطن العربى الذى لن يتقدم إلا بالعلم، مؤكداً أن علوم الإدارة هى مفتاح النجاح للأمة العربية مع تأهيل الكوادر البشرية فى علوم الإدارة الحديثة.

ومن جانبه، أكد الدكتور التويجيرى أن الأكاديمية العربية صرح كبير وتقوم بتقديم أعلى مستوى علمى لأبناء الوطن العربى، منوها بأن الجامعة العربية تفخر بالأكاديمية لما تقدمه للوطن العربى، وتنتظر من الخريجين الكثير لتقديمه للأمة العربية من حيث العلوم المتطورة التى تلقوها بالأكاديمية.

وبدوره، قال الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية “إن الأكاديمية تقدم أعلى مستوى تعليمى متطور وتواكب العديد من الجامعات العالمية بفضل اتفاقياتها التى أبرمتها مع أكبر الجامعات العلمية من أجل تقديم مستوى تعليمى عالى الجودة، وهو ما جعلها أن تكون ضمن أكبر الجامعات العلمية”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل