المحتوى الرئيسى

بالصور.. بدء حفل توزيع جوائز MTV ووصول النجوم

08/29 03:01

وصل عدد من نجوم الغناء العالميين إلى ساحة ماديسون سكوير، في مدينة نيويورك الأمريكية، لحضور حفل توزيع جوائز الـ VMAs الموسيقية، التي تقدمها قناة MTV، وهي تعد واحدة من أهم الجوائز الموسيقية في العالم.

وكانت المغنية بيونسيه أول الحاضرين، فهي مرشحة اليوم لـ9 جوائز موسيقية من بينهما أفضل فيديو كليب وأفضل مطربة، كما حضرت آمبير روز، وأشلي جرهام، وفرح آبراهام، والمطرب لانس باس والدويتو Chainsmokers، والمغنية تايلور هيل وعارضة الأزياء ستيلا ماكسويل.

ومنظمو الحفل سيعتمدون على مجموعة من مقدمي الاستاند أب كوميدي؛ إذا سيقدم الحفل الدويتو الكوميدي "كيجان مايكل كي وجوردون بيل"، إلى جانب جاي فارو ونيكول بير. ويعد ذلك مخالف لتقليد العام الماضي إذ قدمت الحفل المغنية الأمريكية مايلي سايرس.

كما سيشارك في التقديم كيم كاردشيان، وفريق Fifth Harmony، والمغنية الأمريكية بيبا ريكسسا، والسباح الأولمبي مايكل فيلبس ولاعبة الجمباز الاولمبية سيمون بايلز، والمغنية ريتا أورا، وجيمي فالون، وأنسيل إلجورت.

ومن المقرر أن يغني بالحفل عدة فنانين، على رأسهم مغنية البوب الأمريكية برتني سبيرز، وريانا، إلى جانب المغنيتان آريانا جراندي ونيكي ميناج اللتان سيقدمان أغنية Side By Side، ومغني الراب Future، والدويتو The Chainsmokers، وذلك بعد حصول أغنيتهما Don’t Let Me Down على المركز الأول في سباق أفضل 100 أغنية، سيشاركوا دوتو الدي جي في الحفل هذا العام.

أيضًا سيشارك كلا من المغني الأمريكي نيك جوناس، رغم عدم ترشحه في أي فئة من فئات جوائز الحفل إلا أنه سيشارك بتقديم أغنيتين على المسرح.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل