المحتوى الرئيسى

صور| «زيوت السيارات» وسيلة أصحاب الكافيتريات لجذب الزبائن بالإسكندرية

08/28 23:41

لجأ عدد من أصحاب الكافيتريات، والموجودة بطول كورنيش البحر بالإسكندرية، إلى وسيلة جديدة لمنع الأهالى والمواطنين من الجلوس على المقاعد المخصصة من جانب المحافظة، وإجبارهم على الجلوس على الكافتيريات الخاصة بهم، حيث يقومون بسكب زيوت السيارات والشحوم على تلك المقاعد.

ورصدت «التحرير»، غرق المقاعد المخصصة لجلوس المواطنين على كورنيش البحر، والمسماة بالبروجلات، وخاصة بمناطقة كامب شيزار وسبورتنج والإبراهيمية وبحرى وممر القلعة بزيوت السيارات والشحوم.

وأبدى عدد كبير من المواطنين استياءهم وغضبهم من الأمر يقول محمد عامر، أحد المواطنين بمنطقة بحرى، فى ظل الغلاء الكبير وارتفاع أسعار دخول الشواطئ والكافيتريات بطول طريق الكورنيش، فإن المتنفس الوحيد للمواطن البسيط هو الجلوس على المقاعد المخصصة من جانب المحافظة على البحر، لكن أصحاب الكافيتريات لم يتركوها لهم.

وطالب على سعيد، أحد الأهالى بمنطقة كامب شيزار الأجهزة التنفيذية بالتصدى لتلك الظاهرة التى تمثل تعديًا على ممتلكات الدولة وحق المواطن البسيط فى التنزه بشكل مجانى والجلوس على البحر بصحبة أسرته وأصدقائه.

من جانبه قال اللواء أحمد حجازى، مدير الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، أن الإدارة تقوم بتحرير محاضر فورية لمن يقوم بمثل تلك الأفعال، من خلال حملات منتظمة تقوم بشنها لصد أى مخالفات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل