المحتوى الرئيسى

فيديو و صور.. مانشستر سيتي يحقق فوزا ثمينا على ويستهام في الدوري الإنجليزي | المصري اليوم

08/28 20:36

واصل مانشستر سيتي انتصاراته بقيادة مديره الفني الجديد الإسباني جوسيب جوارديولا وحقق الفوز الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بالتغلب على ويستهام 3 / 1 الأحد، في ختام مباريات المرحلة الثالثة من المسابقة والتي شهدت أيضاً تعادل ويست بروميتش ألبيون مع ميدلسبروه سلبيا.

وحافظ مانشستر سيتي، على العلامة الكاملة ليرفع رصيده إلى تسع نقاط ويتصدر جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام تشيلسي ومانشستر يونايتد فيما تجمد رصيد ويستهام عند ثلاث نقاط في المركز الثاني عشر.

كانت المباراة القوية اليوم أفضل استعداد لمانشستر سيتي وجوارديولا قبل خوض مباراة ديربي «مانشستر» أمام مانشستر يونايتد في المرحلة الرابعة من المسابقة والتي تقام بعد أسبوعين بسبب توقف المسابقة الأسبوع المقبل الذي يشهد جولة مباريات دولية.

وبدا أن مانشستر سيتي حسم المباراة تماماً في شوطها الأول عندما تقدم بهدفين نظيفين سجلهما رحيم ستيرلنج وفيرناندينيو في الدقيقتين السابعة و18 .

ولكن ويستهام أنعش آماله في المباراة بالهدف الذي سجله ميشيل أنطونيو في الدقيقة 58 قبل أن يقضي ستيرلنج على آمال الضيوف في التعادل بتسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وسقط ويست بروميتش ألبيون في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ميدلسبروه في وقت سابق اليوم.

وفشل بروميتش ألبيون، في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي ليرفع رصيده إلى أربع نقاط فقط ويتقدم للمركز العاشر فيما رفع ميدلسبروه رصيده إلى خمس نقاط وتقدم لمشاركة توتنهام في المركز السادس بجدول المسابقة.

وحافظ ميدلسبروه ، العائد لدوري الدرجة الممتازة للمرة الأولى منذ موسم 2008 / 2009 ، على سجله خاليا من الهزائم في الموسم الحالي حتى الآن.

وعانى كل من الفريقين في صناعة الفرص أمام مرمى الآخر ليقتصر تسديد كل منهما على المرمى على تسديدتين فحسب.

وقال إيتور كارانكا المدير الفني لميدلسبروه ، إلى هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) : «كانت مباراة صعبة لكل من الفريقين. ولكن حصد نقطة كان أمرا في غاية الأهمية لأن كل المباريات في الدوري الإنجليزي قوية.. ارتفاع رصيدنا لخمس نقاط في جدول المسابقة أمر جيد».

وأوضح : «ربما لم نقدم اليوم أفضل أداء لدينا ولكن الروح كانت موجودة. هذا أمر مهم».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل