المحتوى الرئيسى

مقتل أكثر من 25 إرهابياً بنيران الجيش في دير الزور وريف دمشق

08/28 18:01

أكد مصدر عسكري تدمير مربض هاون وسقوط 15 قتيلًا على الأقل من تنظيم “داعش” بنيران وحدات الجيش السوري العاملة في دير الزور.

ولفت المصدر  إلى أن عناصر حامية مطار دير الزور العسكري قضوا صباح اليوم على مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” تسللت باتجاه الساتر الشرقي للمطار.

وذكر المصدر أن وحدات من الجيش نفذت عمليات مكثفة على محاور تحرك ونقاط انتشار تنظيم “داعش” في حي العرفي وقريتي حويجة صكر والبغيلية في الريفين الشرقي والغربي أسفرت عن مقتل 15 إرهابياً وتدمير مربض هاون وعدد من الآليات للتنظيم.

وتستهدف المجموعات التابعة لتنظيم “داعش” الأحياء السكنية في مدينة دير الزور بالقذائف الصاروخية حيث أطلقت خلال الشهر الجاري أكثر من 100 قذيفة على حي الجورة تسببت بارتقاء عدد من الشهداء وإلحاق أضرار مادية كبيرة بالمنازل.

وأحبطت وحدة من الجيش هجوم إرهابيين من “داعش” على نقاط عسكرية في حي العمال وأوقعت بينهم العديد من القتلى والمصابين

وحدة من الجيش نفذت عملية نوعية على أحد مقرات تنظيم “جند الأقصى” الإرهابي ما أسفر عن مقتل “قائد كتيبة المشاة في التنظيم” “عبد الرحيم الجزار” شرق مدينة اللطامنة بالريف الشمالي.

تدمير سيارتي بيك اب احداهما مزودة برشاش دوشكا للمجموعات الإرهابية ومقتل أحد إرهابييها وإصابة 10 آخرين بضربات مركزة على تجمعاتها في الحي الجنوبي لبلدة مورك”.

وصرح مصدر عسكري بأن وحدة من الجيش نفذت عملية نوعية على تجمعات للإرهابيين غرب منطقة رجم البقر على اتجاه بلدة حران العواميد في الريف الشرقي ما أسفر عن “مقتل 12 إرهابياً على الأقل وتدمير قاعدة صواريخ”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل