المحتوى الرئيسى

رئيس الوزراء يشيد بدور الجامعة الأمريكية في تقديم نموذج تعليمي رائد

08/28 17:00

التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء اليوم، فرانسيس ريتشاردوني، الرئيس الجديد للجامعة الأمريكية بالقاهرة، بحضور الدكتور عمرو عزت سلامة، مستشار الجامعة.

وصرح السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، بأن رئيس الوزراء تقدم بالتهنئة إلى ريتشاردوني على توليه هذا الموقع، مشيدًا بالدور الذي تقوم به الجامعة الأمريكية في تقديم نموذج تعليمي رائد، وبرامج متنوعة لتنمية القدرات، وإعداد خريجين يمتازون بالثقافة العالية والمستوى العلمي المتميز الذي يثري مجالات البحث العلمي.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، عمق العلاقات التي تربط بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وتطلع الجانبان لتعزيز التعاون في مختلف المجالات التي تحقق المصالح المشتركة للبلدين.

وأضاف القاويش أن رئيس الجامعة الأمريكية توجه بالشكر لرئيس الوزراء على إتاحة الوقت لهذا اللقاء بعد فترة وجيزة من توليه رئاسة الجامعة، مشيرًا إلى أن ما حققته مصر من استقرار خلال هذه المرحلة له دور أساسي وفاعل في تحقيق برامج التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وأكد استمرار الجامعة الأمريكية في العمل على تقديم خريجين مصريين مزودين بالمهارات والخبرات على النحو الذي يتسق مع إحتياجات مصر، والبرامج الحكومية التي يتم تنفيذها في الوقت الراهن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل