المحتوى الرئيسى

مدرس مساعد بجامعة طنطا يشكو من تعسف أعضاء هيئة التدريس

08/28 16:25

شكا أشرف فتحى حباظة، مدرس مساعد بكلية التربية الرياضية بجامعة طنطا، من الضرر الواقع عليه وتعنت أعضاء هيئة التدريس المعنية بالإشراف على الرسالة بسبب الرغبة فى إقصائه من قسم طرق التدريس، وإجباره على توقيع إقرارات برغبته فى التعيين بقسم آخر، والأدهى من ذلك أن يتم التوقيع على بياض دون تحديد قسم معين.

ويعمل "حباظة" منذ 12- 3- 2007، بقسم المناهج وطرق التدريس، وهو حاصل على الماجستير فى 22- 5- 2010 وتم تعيينه مدرس مساعد بذات القسم بتاريخ 17- 8 - 2010.

وأصبح "حباظة" مهددا بالتحويل إلى وظيفة إدارية وفق قانون تنظيم الجامعات المصرية، إذ إنه لم يقم بمناقشة رسالة الدكتوراه رغم انتهائه بالفعل منها والحصول على موافقات للمناقشة وهى بعنوان "منهج تكنولوجي لرياضة الملاكمة" وقد سبق وتم تحديد اسماء المشرفين و اللجنة المناقشة لها.

ويقول أشرف حباظة: "فى كل مرة يُطلب منى حذف اجزاء من الرساله وبالفعل يتم الحذف حتى أصبحت رسالة الدكتوراه فارغة من اى محتوى علمى يستحق المناقشه، وأبلغت الدكتور ابراهيم سالم نائب رئيس الجامعه لشئون الدراسات العليا وأبلغنى بمناقشة الرساله فى موعدها والذى تجدد للمره الثانية".

وأضاف "حباظة": "فوجئت بالاصرار على استبعادى فيما بعد من قسم مناهج التدريس الذى تم تعييني به منذ تخرجى وقدمت شكوى أخرى للدكتوره عزه الوسيمى عميدة الكليه والتى فوجئت بما يحدث معى واصدرت توجيهاتها لهيئة الاشراف الموقره بالانتهاء من تحديد موقف رسالة الدكتوراه الخاصه بى وتحديد موعد لمناقشتها.

ويكمل " حباظة " حديثه قائًلا: "فوجئت بإجبارى على التوقيع على اقرارات مؤرخه وغير مؤرخه وعلى بياض لإرغامي على التعيين بعد المناقشه فى قسم المنازلات والرياضيات الفرديه بدلا من قسمى وتخصصى والذى تم تعيينى عليه أو الغاء  مناقشة رسالة الدكتوراه".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل