المحتوى الرئيسى

استفزازات "شايننج ستارز" تفسد وداع "ديدلي بويز" لـ"WWE"

08/28 15:38

تسببت استفزازات فريق "ذا شايننج ستارز"، المكون من المصارعين بريمو وإبيكو، في إفساد اللحظات الوداعية لفريق "ذا ديدلي بويز" (المكون من بوبا راي ديدلي ودي - فون ديدلي)، والذي أعلن اعتزاله خلال عرض "رو" الماضي.

وبدأت اللحظات الوداعية بإعلان المذيع الداخلي للعرض عن دخول "ذا ديدلي بويز" فهتف الجمهور له، وكان دي فون ديدلي قد نشر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة في نفس يوم عرض "رو" قال فيها: "لقد عدنا منذ عام إلى عالم WWE والآن وداعا الليلة في عرض (رو)".

ودخل عضوا فريق ذا ديدلي بويز وصعدا على الحلبة بينما كان الجمهور يهتف لهما وقال بوبا راي ديدلي للجمهور: "لا أشعر كثيرا بهذه اللحظات التي تغلفها المشاعر لكن الليلة ربما تكون مختلفة بعض الشيء، منذ عام في هذا المكان وفي هذه الحلبة في هذه المدينة عدنا أنا وأخي وانتصرنا على بعض الفرق وحطمناها على الطاولات، لكن فريق (ذا ديدلي بويز) عاد إلى وطنه في مؤسسة WWE، وفي هذا العام كنا نعلو أحيانا وننزل أحيانا أخرى، وكنا نفوز أحيانا ونخسر أحيانا، وفي بعض الأحيان كنتم تحبوننا وفي أحيانا أخرى كنتم تكرهوننا، لكن في نهاية اليوم كنا نشعر من قلوبنا بأن كل واحد منكم كان يحترمنا دائما لأننا قمنا بالاشتراك في النزالات من أجلكم لمدة عشرين عاما.. وصاح الجمهور محييا بوبا راي ديدلي".

تحدث بعد ذلك دي فون ديدلي قائلا: "أتعرفون.. لقد كان عاما من الجحيم، ولمدة 20 عاما كنت أعلو وأنخفض مع زميلي في الفريق لنصنع التاريخ في النزالات الأسطورية مثل نزال (TLOC) الذي لا يزال الناس حول العالم يتحدثون عنه كواحد من أفضل النزالات في كل الأوقات، هل تعرفون شيئا؟.. كل كرسي قمت بتحطيمه وكل طاولة وكل سلم تسلقته، إذا كان لدي الفرصة لإعادة ما قمت به من خلالها فسوف أفعل الليلة، ومؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية كانت بيتي وستظل كذلك دائما، وإذا لم يكن مجتمع المصارعة العالمي من أجلكم فلن يكون هناك (ذا ديدلي بويز)".

وقال بوبا راي ديدلي لزميله: "معظم الوقت كان الجمهور يهتف لنا"، ثم وجه كلامه إلى الجمهور قائلا: "كل منكم يقف على قدميه" وقال لهم: "نشكركم" عدة مرات. وأضاف: "في هذه الصناعة وفي عالم الأعمال هذا لا تعتزل بشروطك الخاصة، وعلى الرغم من ذلك فإن الأمور لم تسر على أحسن الأحوال بالنسبة لنا في هذا العام، لكن لدينا القدرة لنقول لكم وداعا، وشرطنا الوحيد أن نقول لكم نشكركم جدا جدا"، ثم قام عضوا الفريق بتحية الجمهور وتحية بعضهما.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل