المحتوى الرئيسى

ضبط 200 كيلو بانجو داخل سيارة نقل في المنزلة بعد فرار قائدها

08/28 14:33

الرئيسيه » اخر الأخبار » ضبط 200 كيلو بانجو داخل سيارة نقل في المنزلة بعد فرار قائدها

كتب – حماده عبدالجليل، ومحمد حيزه

تمكن عدد من الخفراء بقرية مصر الجديدة التابعة لمركز المنزلة، محافظة الدقهلية، من ضبط سيارة نقل بداخلها 200 كيلو من نبات البانجو المخدر بعد فرار سائقها وتركها.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من العقيد عمرو العدل مأمور مركز شرطة المنزلة، أنه حال تمركز أحد خفراء القرية على الطريق الواصل بينها وقرية بدر الدين، ولاحظ قدوم السيارة رقم ط ع ى 5128 نقل “بيك أب “، وحال غلق الطريق أمامها تركها قائدها ومرافقه وفرا هاربين وسط أرض زراعية على الطريق.

وإنتقل ضباط مباحث المركز بقيادة النقيب أحمد يسري عبدالقادر، والنقيب محمد سامي البرعي، معاوني مباحث مركز المنزلة، وقوات الحماية المدنية قسم المفرقات، وتم تعقيم السيارة وتبين خلوها من أي مواد متفجرة، وبتفتيشها تبين أن صندوقها الخلفي يحوي أربعة أجولة كبيرة الحجم، في كل منها 25 لفافة سوداء اللون بداخلها نبات عشبي جاف أخضر اللون يشبه نبات البانجو المخدر وزنت 200 كيلو جرام.

تم التحفظ على المضبوطات والسيارة على ذمة تصرف النيابة، وبالكشف على السيارة تبين أنها ملك مصطفى م. م. أ، بولاية والده المقيم بشارع 11 دائرة قسم الزهور محافظة بورسعيد.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 14278 / 176 لسنة 2016 جنايات مركز المنزلة، وجار العرض على النيابة وضبط المتهمين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل