المحتوى الرئيسى

بالفيديو - نابولي يقبض على انتفاضة ميلان في لقاء "أحمر" مثير

08/27 23:46

(إفي): اقتنص نابولي أول ثلاث نقاط له هذا الموسم بعدما حقق فوزا مثيرا في عقر داره "سان باولو" على حساب ضيفه ميلان بنتيجة (4-2) مساء يوم السبت في قمة مباريات الجولة الثانية بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم "السيري آ".

أنهى نابولي شوط المباراة الأولى متقدما في النتيجة بثنائية الوافد الجديد، المهاجم البولندي أركاديوش ميليك، في الدقيقتين 18 و33.

وفي الشوط الثاني، قلب "الروسونيري" الطاولة على أصحاب الأرض بعدما قلصوا الفارق في الدقيقة 51 عبر مباي نيانج قبل أن يعادل خوسيه خواكين فرنانديز 'سوسو' النتيجة في الدقيقة 55.

إلا أن الإسباني خوسيه ماريا كاييخون وضع فريق الجنوب الإيطالي في المقدمة من جديد في الدقيقة 74 قبل أن يعود اللاعب نفسه ويحرز الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من المباراة.

وحملت لقطة الهدف الأخير تصرف غريب من المدافع الشاب لميلان، أليزيو رومانيولي، بعدما اصطدمت كرة لورنزو إنسيني العرضية بقدمه، ليرتمي بعد ذلك والكرة في طريقها للشباك ويخرجها بيده، قبل أن يتابعها كاييخون داخل الشباك. (طالع - جدل قانوني بسبب مدافع ميلان)

وشهدت المباراة لعب الميلان منقوصا من لاعبين بعد طرد الثنائي السلوفاكي يوراي كوتسكا بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 75 للاعتراض بشكل غير لائق على قرار الحكم.

قبل أن يخرج نيانج هو الآخر بالبطاقة الصفراء الثانية قبل النهاية بدقيقتين إثر اعتراضه حارس نابولي بيبي رينا ومنعه من لعب الكرة.

بهذه النتيجة يتذوق نابولي طعم الانتصار الأول في المسابقة، بعد التعادل في المباراة الأولى أمام الصاعد حديثا بيسكارا، ليرتفع رصيده لأربع نقاط يحتل بها المركز الثاني مؤقتا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل