المحتوى الرئيسى

ضبط شحنة "حشيش تركي" أثناء تهريبها بمنطقة أبو قير

08/27 21:38

نجحت عناصر من القوات البحرية في ضبط كميات كبيرة من مخدر "الحشيش" أثناء تنفيذها حق الزيارة والتفتيش على متن يخت تركي الجنسية علي مسافة 70 ميلاً شمال منطقة أبو قير، وبتفتيشه عثر على 25 جوالا تزن حوالي ألف كجم من جوهر الحشيش المخدر، و150 كجم من الأقراص المخدرة.

وألقت القوات القبض على طاقم اليخت المكون من 3 أفراد سوريّي الجنسية واقتيادهم إلي ميناء أبو قير البحري، لتسليمهم إلي جهات الاختصاص واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

كما أحبطت عناصر القوات البحرية المكلفة بتأمين نطاق البحر المتوسط محاولة للهجرة غير شرعية شمال مدينة رشيد، حيث ضبطت إحدى الوحدات البحرية "بلنص صيد"، تبين أنه يحمل علي متنه 189 فردًا من جنسيات مختلفة خلال محاولتهم التسلل بهدف القيام بهجرة غير شرعية، وإلقاء القبض عليهم لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

واستمرارًا لجهود القوات المسلحة في تأمين حدود الدولة علي كافة الاتجاهات الاستراتيجية، وبناءً علي معلومات استخبارية أفادت باختراق 6 عربات محملة بمواد مهربة لخط الحدود الدولية علي الاتجاه الاستراتيجي الغربي، قامت عناصر القوات الجوية باكتشاف وتتبع الأهداف بمنطقة بحر الرمال الأعظم والتعامل معها، مما أسفر عن تدمير 5 عربات وتعطيل العربة السادسة.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل