المحتوى الرئيسى

مدرب الجزائر: أتعلم الفرنسية من أجل اللاعبين

08/27 20:45

قال المدرب الصربي ميلوفان رايفاتش إنه يطمح لتحقيق إنجازات مع منتخب الجزائر أفضل مما حقق مع غانا التي قادها للتأهل لدور الثمانية في كأس العالم لكرة القدم 2010.

وأضاف رايفاتش في مؤتمر صحفي اليوم السبت أعلن خلاله التشكيلة التي ستواجه ليسوتو في ختام تصفيات كأس الأمم الافريقية 2017 "تعتمد فلسفتي على اللعب بحماس وبروح قتالية، وأريد تحقيق نتائج أفضل مما حققت مع غانا."

وتأهلت الجزائر بالفعل للنهائيات في الجابون بعدما فازت في 4 مباريات مقابل تعادل واحد في التصفيات، قبل أن تستضيف ليسوتو في الرابع من سبتمبر.

وتأمل الجزائر بقيادة رايفاتش أن تحقق اللقب للمرة الثانية في تاريخها بعد 1990.

وقال رايفاتش الذي تولى المسؤولية في يونيو حزيران خلفا للفرنسي كريستيان جوركوف "نتطلع للعب على الفوز دائما داخل وخارج الجزائر وتجنب استقبال أهداف."

وتابع "بدأت في تعلم اللغة الفرنسية للتواصل مع اللاعبين بشكل أفضل."

ووجه رايفاتش الدعوة للحارس رايس مبولحي رغم عدم مشاركته بانتظام مع فريقه انطاليا سبور التركي، بينما استبعد سفيان فيجولي ورشيد غزال وخثير زيتي للإصابة.

وقال المدرب السابق لمنتخب قطر والأهلي السعودي "أعرف مبولحي جيدا فهو صاحب شخصية قوية. صحيح لا يشارك مع فريقه لكننا سنتابع مستواه في التدريبات وسنقرر إن كان سيلعب أساسيا أو لا."

وجاءت تشكيلة الجزائر على النحو التالي:

حراس المرمى: مالك عسلة (شبيبة القبائل) عز الدين دوخة (نصر حسين داي) رايس مبولحي (انطاليا سبور التركي).

مدافعون: عيسى ماندي (ريال بيتيس الاسباني) كارل مجاني (ليجانيس الاسباني) فوزي غلام (نابولي الايطالي) مهدي زفان (رين الفرنسي) هشام بلقروي (الترجي التونسي) ياسين كادامورو (سرفيت السويسري) هواري فرحاني (شبيبة القبائل) جيان مهدي تاهرات (رد ستار الفرنسي).

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل