المحتوى الرئيسى

"مواطنون ضد الغلاء" تصل للطفل صاحب صورة سيارة اللحمة: "يتيم وأخته بتصرف عليه"

08/27 20:14

قال محمود العسقلاني منسق حركة "مواطنون ضد الغلاء"، إنه نجح في الوصول إلى الطفل الذي تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورته وهو يتعلق بقطعة لحم تحملها سيارة.

وأضاف العسقلاني في تصريحات لـ"الوطن": "أنا شوفت الصورة دي كانت منشورة في جروب الحزب الناصري في حدائق القبة وخدتها ونشرتها عندي"، مؤكدًا أن الجمعية تعمل على توفير السلع الغذائية التي يحتاجها المواطنون، حيث تعمل على إنهاء مثل تلك الصور من المجتمع المصري.

وتابع منسق حملة مواطنون ضد الغلاء: "فيه أطفال مبيكلوش لحمة، وإحنا محتاجين نتعاون مع بعض علشان الطفل ده يطلع قوي، وأنا أول ما شوفت الصورة حرصت إني أعرف مكانه، وفورا كلمت وكيل الإدارة العامة للمرور اللواء عادل زكي وطلبت منه مكان صاحب العربية وجابلي مكان السائق".

وأوضح العسقلاني، أنه توجه هو ومجموعة من أعضاء الجمعية لمعرفة أين يقطن الطفل، وبعد رحلة من البحث توصلوا إلى مكانه بمنطقة حدائق القبة، إلا أنهم وبعد وصولهم إلى منزله لم يجدوه.

يستطرد العسقلاني "لما روحت البيت ملقيتش الولد لأنه يتيم، وعنده أخوات كتير وطلع قاعد مع أخته في المرج علشان هي اللي بتصرف عليه، والحمد لله قدرت أوصل لمنزل أخت الطفل في المرج"، وبصوت ملئته الفرحة تابع منسق الحملة "النهاردة بالليل هقابل الولد ده وهخليه يمسك السكينة ويقطع لحمه بإيده، وهنحاول نوفر له الأكل من السمك ولحوم كل أسبوع والجمعية ستتولى رعايته".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل