المحتوى الرئيسى

شاهد: سيباستيان فيتل يستعد للدفاع عن لقبه بسباق الأبطال القادم

08/27 16:44

خلال شهر يناير من عام 2017 القادم ستستضيف أمريكا سباق الابطال الشهير، وذلك لأول مرة في تاريخها منذ انطلاق هذه البطولة الشهيرة لسباقات السيارات في 1988.

وسينطلق هذا السباق من داخل استاد مارلينز بارك للبيسبول بمدينة ميامي بولاية فلوريدا، حيث تم بناء هذا الاستاد في 2012، ويمكنه استيعاب 37 ألف متفرج، وبلغت تكلفة انشائه 653 مليون دولار تقريبا.

وسيشارك في هذا السباق العديد من أبطال ونجوم عدة بطولات أخرى للسيارات والدراجات النارية، لكن يعتبر سيباستيان فيتل بطل العالم في سباقات فورمولا 1 أشهر هؤلاء النجوم، وذلك باعتباره الفائز في سباق الأبطال لعام 2015 الماضي والذي انطلق من داخل استاد لندن الأوليمبي. 

وذكر سيباستيان فيتل أنه سعيد بفوزه سباق الأبطال في لندن العام الماضي، وأنه يتطلع بشغف للعودة والمشاركة في هذا السباق للدفاع عن لقبه في ميامي، كما توقع فيتل أنه سيلقى منافسه قوية من السائقين الأمريكيين من بطولات ناسكار وإندي كار، والذي توقع تحمسهم بشدة للفوز بهذا السباق على أرضهم وأمام جمهورهم.

ومن المنتظر أن ينطلق هذا الحدث الهام في رياضة المحركات على يومين، وذلك خلال يومي السبت 21 والأحد 22 يناير القادم، حيث سيشهد اليوم الأول السباق الرئيسي، بينما سينطلق يوم الأحد سباق الفرق التي سيتم تكوينها على أساس جنسية كل من المتسابقين، وذلك للمنافسة على لقب أسرع دولة في العالم.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل