المحتوى الرئيسى

تدشين 6 حافلات جديدة بـ 12 مليون جنيه للعمل بخطوط الوادي الجديد

08/27 15:15

دشن اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، اليوم السبت، يرافقه المهندس حسن حلمي، رئيس مجلس إدارة شركه الصعيد للنقل والسياحة، وبحضور اللواء أشرف شاش، سكرتير عام المحافظة، ووفد من الشركة 6 حافلات جديدة للعمل، ضمن خطوط المحافظة بتكلفة 12 ملين جنيه .

و أكد عشماوي، أن هذه الخطوة تأتي انطلاقاً من حرص المحافظة لتوفير احتياجات المواطنين الأساسية ورفع المعاناة عن المواطنين من مشقه السفر، حيث إن الحافلات الجديدة مجهزة وقادرة على السفر لمسافات طويلة، وتتناسب مع ظروف الوادي الجديد المناخية، وموقعها الجغرافي البعيد عن القاهرة ،وتم الاتفاق على خريطة عمل هذه الأتوبيسات كالتالي: 2 أتوبيس للعمل على خط الخارجة / القاهرة، 2 أتوبيس للعمل بخط الداخلة / القاهرة، 2 أتوبيس للعمل بخط الداخلة / الفرافرة /القاهرة .

وطالب المحافظ، من رئيس مجلس إدارة الشركة الدفع بأتوبيس للعمل بخط الخارجة باريس قرى الشب ،وكذلك دعم المحافظة بسيارات إصلاح أعطال على الطريق تكون مجهزه بقطع الغيار وطاقم إصلاح متكامل .

و اقترح، على رئيس مجلس إدارة الشركة إنشاء فرع للشركة بالمحافظة خاص بنقل البضائع، ووعد رئيس مجلس إدارة الشركة بالدراسة الفورية لهذه المطالب .

و شدد على السائقين، ضرورة مراعاة عدم تجاوز السرعات المقررة للحفاظ على أرواح المواطنين وتلافى وقوع الحوادث .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل