المحتوى الرئيسى

انهيار 3 عقارات قديمة بالإسكندرية إثر انفجار موقد بوتاجاز | المصري اليوم

08/27 11:49

أصيب شخص وانهارت 3 عقارات صغيرة وقديمة، اليوم السبت، إثر انفجار موقد بوتاجاز بمنطقة «المكس» في الإسكندرية. وقالت الشرطة إن العقار الذي شهد الانفجار انهار، بالإضافة إلى عقارين مجاورين بسبب موجة انفجارية نتجت عن انفجار موقد البوتاجاز.

وانتقلت قوة من قسم شرطة الدخيلة وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتبين أنه أثناء قيام المدعو «ن.ح»، 37 سنة، عامل، مقيم بشقة بالطابق الأول علوى بالعقار محل البلاغ بإعداد الشاى مستخدماً موقد البوتاجاز، حدث تسرب للغاز من أسطوانة البوتاجاز مما أدى لحدوث موجة انفجارية، وإصابته بحروق وسحجات بمختلف أنحاء الجسم، نتج عن ذلك انهيار العقار محل البلاغ والعقارين الملاصقين له «انهيارا كاملا» مساحة كل عقار 30 متراً مربعاً تقريباً، منها عقار مكون من طابقين، والآخر مكون من طابق أرضى «بناء قديم» مشغولين بالسكان.

بسؤال مالكي العقارات «م. م. ع»، 52 سنة، عامل، قاطن بالطابق الأرضي بالعقار محل البلاغ، و«ف.س»، 62 سنة، بالمعاش، و«م.م»، 39 سنة، موظف بالري، قالوا إنه أثناء تواجدهم بالعقارات سكنهم تنامى إلى سمعهم صوت انفجار شديد، فأسرعوا بالخروج من منازلهم لاستطلاع الأمر، وحدث انهيار للعقارات محل سكنهم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل