المحتوى الرئيسى

فين بالور يتنازل عن لقب "بطل WWE العالمي" الجديد

08/27 10:38

تخلى فين بالور، في عرض "رو" الذي أقيم بعد عرض "سمر سلام" بيوم واحد، عن لقب "بطل WWE العالمي" الجديد الذي توج به كأول مصارع يفوز بالبطولة في عرض "سمر سلام" الماضي عندما انتصر على منافسه سيث رولينز، وذلك بسبب الإصابة التي لحقت بذراعه اليمنى، ليتيح الفرصة لمصارعي عرض "رو" للتنافس على اللقب.

صعد فين بالور على الحلبة في عرض "رو" الماضي وهو يحمل حزام البطولة الجديدة وذراعه اليمنى مربوطة نتيجة الإصابة، وكانت ستيفاني ماكمان المسئولة عن عرض "رو" ومايك فولي مدير عام العرض بجانبه على الحلبة.

وبدأ فين بالور التحدث إلى الجمهور الذي كان يهتف له قائلا: "هذه البطولة تمثل وقتا طويلا من التضحية وتجسد أيضا أنك إذا كنت تؤمن بنفسك فيمكنك حتميا تحقيق أي شيء، فكما ترون.. في عرض (سمر سلام) الليلة الماضية قمت بتحقيق المستحيل لأصبح بطل WWE العالمي (WWE Universal Champion).. أريد أن أشكر مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية على إتاحة هذه الفرصة وأريد أن أشكر كل المصارعين الموهوبين، وأريد أن أشكر سيث رولينز، والأكثر أهمية هو أنني أريد شكركم جميعا"، ثم ردد الجمهور: "نشكرك يا فين عدة مرات".

وأضاف فين بالور: "أنا الذي أشكركم، والآن يجب أن أتخلى عن هذا اللقب، وسوف أشارك في النزالات عندما أكون في حالة صحية جيدة، وعندما أكون جاهزا سوف أعود للتحدي على هذا اللقب، وسيكون ذلك أول شيء أعود من أجله".

تقدم مايك فولي وشكر فين بالور ثم وضع يده على حزام البطولة الموجود على كتف بالور وأخذه بينما كان فين بالور متأثرا، ثم ربت مايك فولي على كتف فين بالور وأمسك يده ورفعها أمام الجمهور الذي كان يهتف لبالور وصفقت ستيفاني ماكمان له.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل