المحتوى الرئيسى

مخرج "الماء والخضرة" يكشف سر غضب منة شلبي من الأفيش

08/27 15:01

أثار أفيش فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن"، منذ طرحه لأول مرة، الكثير من الانتقادات والأزمات على خلفية تصميمه وتقديم صور وأسماء بعض النجوم.

واعتبر كثيرون تصميم الأفيش جاء بشكل "غير احترافي" وغير متامشٍ مع التكنولوجيا الحديثة، فيما أشيع وجود خلافات بين الفنانة ليلى علوي والفنانة منة شلبي لتقديم صورة الأخيرة على ليلى علوي.

ونفى المخرج يسري نصر الله وجود أي خلاف بين منة شلبي وليلي علوي على خلفية أفيش الفيلم.

وقال نصر الله، في حواره مع إذاعة "نجوم أف أم" المصرية، إن "منة غضبت من الأفيش بسبب تصدرها له على ليلى علوي، و اتصلت بي غاضبة، وقالت لي إحنا ناس نكبر الكبير ومانحبش نصغره".

وأضاف "كلمت أحمد السبكي وقلنا لازم يتغير فورًا وفعلًا اتغير، وعلاقتهم كانت وما زالت مدهشة، حريصات جدًا على بعض".

وتابع "ليلى ومنة ثنائي محترم، فيه حاجة بتقول إني لما أعمل الصح بكون أحلى، وكان فيه كيميا رائعة بين الكل في كواليس الفيلم، وكلهم كانوا متفاجئين بأدائهم وبيعملوا حاجة غير اعتيادية".

وكان يسري نصر الله تدخل لإنهاء أزمة ليلى علوي ومنة شلبي مع شركة السبكي المنتجة للفيلم، لتعديل الأفيش، على خلفية عقد الاتفاق الذي ينص على أن ليلى علوي بطلة الفيلم.

فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" بطولة ليلى علوي، منة شلبي، باسم سمرة، محمد فراج، صابرين، أحمد داود، إنعام سالوسة، محمد الشرنوبي، تأليف أحمد عبد الله ويسري نصر الله، وإخراج يسري نصر الله.

وكان باسم سمرة أعلن أنه صاحب فكرة الفيلم وأنها جائته عند تقديم فيلم "صبيان وبنات" مع المخرج يسرى نصر الله، منذ 15 عامًا، حيث تحدث معه عن أولاد عمه الذين يعملون طباخين وشيفات.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل