المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. صفقة جديدة لأرسنال.. روني يوضح أسباب تألق يونايتد..ومصير هارت غامض

08/27 09:50

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية أو الفرنسية.

عاد بيبي، و لوكا مودريتش، إلى قائمة ريال مدريد، لمواجهة سيلتا فيجو، اليوم ، في ثاني جولات الليجا، التي أعلنها مدرب الفريق زين الدين زيدان، امس .

وغاب عن هذه القائمة، إيسكو ألاركون؛ بسبب الإصابة التي يعاني منها في الكاحل، فيما غاب أيضًا كيلور نافاس، وفابيو كوينتراو، وكريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمة.

وتمثل هذه أول مرة، يتمكن فيها زيدان من الاستعانة ببيبي، الذي عاد إلى الفريق بعد انتهاء الموسم التحضيري، نظرا لمشاركته مع منتخب بلاده في أمم أوروبا.

كان مودريتش قد غاب عن أول مباراة للميرينجي  نظرا لأنه كان يكمل عقوبة بالإيقاف موقعة عليه منذ الموسم الماضي.

علق زين الدين زيدان  على سخرية جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة من القرعة السهلة التي حظي بها الفريق خلال الموسم الماضي بدوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيلتا فيجو: "لن أرد على بيكيه فلقد فزنا بدوري أبطال أوروبا وهي بطولة صعبة جداً ويمكنه هو أو أي شخص آخر التفكير كما يحلو له".

وأضاف: "لقد قال أيضًا بأنهم الفريق الأفضل في إسبانيا، يمكنه قول ذلك إذا حقق الليجا لأننا بدأنا للتو موسم جديد والجميع ينافس".

وتطرق زيدان، للحديث عن مواجهة سيلتا فيجو، قائلاً: "انها  أول مباراة على ملعبنا ونحن متحمسون، جماهيرنا سوف تحضر إلى الملعب وهذا أمر جيد جدًا بالنسبة لنا".

وأردف: "أنا سعيد بالفريق الحالي رغم إصابة بعض اللاعبين وعدم عودة البعض، الموسم سيكون طويلاً وسنحتاج لجميع اللاعبين".

وتابع: "رحيل خاميس رودريجيز؟ هو لاعب في ريال مدريد، دائماً أسأل نفس الشيء ودائماً أجيب بنفس الطريقة".

وأوضح: "يبدو أن خاميس يريد أن يغادر ولكن لا يزال لاعبنا، المشكلة نفسها وهي أنه لا يلعب كثيراً ولكن شأنه شأن البقية".

وواصل: "أي شيء يمكن أن يحدث حتى يوم 31 أغسطس، بالتأكيد لن يأتي أحد ولكن ربما يغادر أحد قبل هذا التاريخ، لم أتحدث فردياً مع جيمس في الآونة الأخيرة بل أتحدث مع المجموعة".

وعن غيابات فريقه، صرح: "كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة لن يلعبا لقاء سيلتا فيجو، ولكن الآخرين جميعهم على ما يرام".

وقال المدرب الفرنسي "إيسكو عانى من التواء في الكاحل الأسبوع الماضي ولن يكون معنا ضد سلتا فيجو".

وعن وضع موراتا ومارسيلو، الذي عاد المنتخب البرازيلي لاستدعائه بعد غياب لفترة، تابع زيدان "أطلب من موراتا ما يفعله حاليا. وإذا تمكن من تسجيل أهداف غدًا سيكون أمرا رائعا. أنا سعيد بالعمل الذي يقوم به. لقد تحسن بدنيا ويعمل جيدا".

وحول مارسيلو، أوضح زيدان "إنه فريد وجيد للغاية. أنا سعيد لاستدعائه ولعبه مع بلاده. إنه مهم في ريال مدريد ويجب أن يكون مهما مع بلاده".

أرسل كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في أوروبا، شكره لجماهيره ومؤيديه، امس ، عبر مقطع فيديو، نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في الفيديو الذي ظهر فيه كريستيانو رونالدو، وهو يتدرب في صالة الألعاب الرياضية يقول "الآن أعود للعمل من أجل كسب المزيد من الأشياء".

وتُوج البرتغالي  الخميس بجائزة أفضل لاعب في أوروبا للمرة الثانية في مسيرته الرياضية، بعد أن حصد مع ريال مدريد دوري أبطال أوروبا، ومع البرتغال لقب اليورو.

ويغيب كريستيانو رونالدو، عن فريقه ريال مدريد، منذ نهائي اليورو أمام فرنسا، حين تعرض لإصابة في المباراة النهائية، ومن المتوقع أن يعود للملاعب في المباراة الثالثة من الليجا  أمام أوساسونا.

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن شكودران موستافي، مدافع فالنسيا سيسافر إلى مدينة لندن، من أجل إنهاء إجراءات انتقاله، إلى أرسنال الإنجليزي.

وكشفت مصادر مهتمة بالانتقالات امس  أن اللاعب الألماني، قريب جدًا من الانتقال إلى المدفعجية، مقابل 40 مليون يورو.

كان باكو أيستاريان، مدرب  فالنسيا، أكد ماس ، في مؤتمر صحفي، أن لاعبه على مقربة من الرحيل عن الفريق هذا الصيف.

كما أكد آرسين فينجر، مدرب أرسنال، أن النادي اللندني، سيبرم صفقات، لصالحه خلال الأيام الثلاثة المقبلة، وعلى الأرجح سوف يكون موستافي أحد هذه الصفقات.

قال أليخاندرو دومينجيز البارجوياني ، رئيس اتحاد أمريكا اللاتينية "كونميبول"، إن تصفيات مونديال روسيا 2018، كانت ستكون كحفل عيد ميلاد دون كعكة، إذا لم يشارك فيها ليونيل ميسي، قائد الأرجنتين.

جاءت هذه التصريحات، في إشارة لإعلان ميسي، تراجعه عن اعتزاله اللعب الدولي، وتأكيده أنه سيشارك في مباراتي الأرجنتين، أمام أوروجواي، وفنزويلا، يومي 1 و 6 سبتمبر المقبل، على الترتيب.

وأضاف دومينجيز: "أعتقد أنها كانت لحظة لم يكن فيها على ما يرام. لحسن الحظ فقد تحسن الوضع الآن، وستكون هناك كعكة في حفل تصفيات أمريكا الجنوبية".

وأشار إلى اللجنة المعينة لإدارة الاتحاد الأرجنتيني  وقال إنها "كانت الخيار الأخير، أمام الكرة الأرجنتينية، للعودة للمسار الصحيح، والتوجه نحو المستقبل".

واعتبر أن "الكرة الأرجنتينية ليس لديها ما تقلق بشأنه"؛ لأن اللجنة المنظمة "تقوم بالأمر كما هو متوقع".

وتابع دومينجيز: "أنا متأكد من الاتحاد الأرجنتيني والكونميبول كالماس الخام الذي سيصل إلى حالة رائعة بعد عملية الصقل".

أعلن نادي جرانادا امس ، أنه ضم سيرجي سامبر، لاعب برشلونة ، لمدة موسم، على سبيل الإعارة. على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي و وصف التعاقد مع سيرجي سامبر بانه  "لؤلؤة لاماسيا" .

وقال جرانادا  في بيان له: "سامبر (21 عامًا) لاعب المحور الشاب، هو أحد جواهر مدرسة لاماسيا. العديد من الأندية كانت تريد التعاقد معه، لكنه في النهاية قرر اللعب تحت أوامر باكو خيميز".

ومن المتوقع أن يتم تقديم اللاعب الأسبوع المقبل لوسائل الإعلام، كما شارك اللاعب امس  في تدريبات ناديه الجديد  حيث إن خيميز مدربه الجديد ، وعد اللاعب باللعب مزيدًا من الدقائق في هذا الموسم مع الفريق.

أوضح مسؤول قسم الرياضات الاحترافية بنادي برشلونة ألبرت سولير، امس ، أن الحارس كلاوديو برافو رحل إلى مانشستر سيتي ليس لرفضه التشكيلة الأساسية من عدمه مقارنة بزميله مارك أندريه تير شتيجن، إنما لأنه فضّل عرضا آخر عن التجديد للفريق الكتالوني.

وصرح سولير "قدمنا له عرضا للتجديد، وقال لنا إن لديه عرضا آخر يروق له أكثر. على المستوى الرياضي والمالي كان برافو يمثل صفقة جيدة".

من جانبه، ذكر المدير الرياضي لبرشلونة، روبرت فرنانديز، أن رحيل برافو كان "مسألة شخصية".

وأكد فرنانديز، خلال مؤتمر صحفي لتقديم الحارس الجديد، ياسبر سيليسين، الهولندي "لم نكن نريد أن يرحل برافو. كنا مفتونين به. ولكن ينبغي أن نحترم رغباته".

وأوضح المدير الرياضي أن الحارس كان مرتبطا بعقد ممتد لعامين (الحالي والمقبل) مع البارسا لذلك فإن برشلونة قدم له عرضا وسط مخاوف من أن يظل النادي خلال العام القادم في حالة خطر إذا لم يجدد له "ما يعني أنه كان بإمكانه التفاوض مع أندية أخرى بدءا من يناير 2018" والرحيل حرا.

يشار إلى أن برافو، الذي انتقل لبرشلونة في 2014 قادما من ريال سوسييداد، رحل لسيتي في صفقة تقدر قيمتها بـ17 مليون إسترليني.

ودع كلاوديو برافو حارس مرمى برشلونة السابق، والمنتقل حديثًا لصفوف مانشستر سيتي النادي الكتالوني عقب إتمام انضمامه لصفوف السيتيزنز.

وتكلفت صفقة انتقاله للنادي الإنجليزي 20 مليون يورو، بعد موسمين من الإنجازات مع النادي الكتالوني.

ونشر برافو، على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أريد أن أوضح في هذه السطور ما الذي يدور في رأسي الآن، لقد أتى الوقت لكي أودع مؤسسة كبرى بحجم برشلونة، والذي أفخر بدفاعي عن ألوانه لمدة موسمين".

وتابع: "لقد تعاملت مع الجهاز الفني في برشلونة، واكتسبت الخبرات من كبار لاعبي الفريق، وبحب من الطاقم الفني ، ودعم وتأثير الجماهير الذي أظهروه لي في كل الأوقات".

وأتم: "استطيع أن أقول، أنكم جعلتوني أشعر بأنني في بيتي، وبرشلونة سيظل دائمًا له مكان في قلبي".

احتفل لاعبو بايرن ميونيخ بالإنجاز القياسي لمدربهم كارلو أنشيلوتي، بسحق ضيفهم فيردر بريمن في الجولة من الأولى من البوندسليجا ، بسداسية نظيفة.

وبات كارلو أنشيلوتي رسميا، أول مدرب يعمل في الخمس دوريات الكبرى على مستوى أوروبا، حيث سبق له وأن درب في إيطاليا وإنجلترا وإسبانيا وفرنسا والأن ألمانيا.

سجل سداسية البافاري، روبرت ليفاندوفسكي (هاتريك) ، وتشابي ألونسو وفيليب لام وفرانك ربيري.

المباراة كانت من  جانب واحد، لدرجة دفعت مانويل نويير حارس مرمى بايرن ميونيخ إلى اللهو من الكاميرا الموضوعة داخل مرماه تارة، وأداء تدريبات خفيفة بالكرة مع أحد أعضاء الجهاز الفني خلف المرمى تارة أخرى.

قال نادي شالكه إنه تعاقد مع لاعب الوسط بنيامين ستامبولي من باريس سان جيرمان ، لمدة أربع سنوات دون الكشف عن التفاصيل المادية للتعاقد.

وفاز اللاعب البالغ عمره 26 عامًا بلقب الدوري مع مونبلييه عام 2012، وشارك في 27 مباراة مع باريس سان جيرمان بطل الدوري الموسم الماضي، لكنه بات فائضا عن حاجة الفريق من وجهة نظر المدرب الجديد أوناي إيمري.

ونقل موقع شالكه عن ستامبولي قوله: "لدي فكرة جيدة عن هذا النادي منذ 2012 عندما لعبت هنا مع مونبلييه في دوري الأبطال.

وأضاف: "المدرب ماركوس فاينتسيرل أقنعني بالمشروع الرياضي للنادي في محادثة هاتفية وأريد المشاركة في هذا النجاح بأدائي".

وانضم اللاعب السابق لمنتخب فرنسا تحت 21 عامًا لسان جيرمان قادمًا من توتنهام هوتسبير في 2015 بعد المشاركة في 12 مباراة بالدوري الإنجليزي خلال 11 شهرًا قضاها في النادي اللندني.

يستعد منتخب الديوك لمباراة ودية مع نظيره الإيطالي في الأول من سبتمبر القادم، تحضيرا للمواجهة الأولى في تصفيات كاس العالم والتي سيلتقي فيها منتخب روسيا البيضاء في السادس من الشهر ذاته.

المنتخب الفرنسي حل في المجموعة التي تضم إلى جانبه وروسيا البيضاء، منتخبات هولندا والسويد وبلغاريا ولوكسمبورج.

منتخب الديوك يأمل في تعويض فشله في تحقيق لقب بطولة الأمم الاوروبية التي استضافها على أرضه وبين جماهيره في المواجهة النهائية مع المنتخب البرتغالي، ولذلك يأمل المدرب ديدييه ديشامب في الخروج بأقوى تشكيلة ممكنة لتحقيق طموحات التأهل لمونديال روسيا 2018.

أعلن تيري هنري، ، تعيينه مساعدًا لمدرب المنتخب البلجيكي، روبيرتو مارتينيز.

وقال نجم أرسنال وبرشلونة السابق عبر حسابه على "تويتر": "شرف لي أن أكون مساعدًا لروبيرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البلجيكي".

وأضاف الدولي الفرنسي السابق، الذي يعمل محللاً بسكاي سبورتس البريطانية : "أنا متحمس جدًا لا يمكنني الانتظار".

وسيكون هنري جزءا من الجهاز الفني للمنتخب البلجيكي، بجانب جرايم جونز، الذي عمل مساعدًا لمارتينيز في سوانزي وويجان وإيفرتون.

أكد باريس سان جيرمان و سيفيل  أنهما توصلا لاتفاق يقضي بإعارة حارس مرمى سان جيرمان سالفاتوري سيريجو إلى النادي الأندلسي على سبيل الإعارة لموسم واحد.

ولم يعد سيريجو (29 عاما) الحارس الأول في سان جيرمان منذ انضمام كيفن تراب للنادي قادما من آينتراخت فرانكفورت في العام الماضي.

وفاز سيرجيو الذي خاض النهائيات الأوروبية الأخيرة في فرنسا مع منتخب بلاده بلقب دوري فرنسا أربع مرات متتالية مع سان جيرمان بعد انضمامه إليه قادما من باليرمو في 2011.

أوصى محقق في لجنة القيم بالاتحاد الدولي  (الفيفا)، بإيقاف مسئول قطري بارز عن ممارسة أي أنشطة لها علاقة بالرياضة لمدة لا تقل عن عامين ونصف وتغريمه 20 ألف فرنك سويسري (20500 يورو )، بسبب مزاعم عن عدم تعاونه مع تحقيق.

ولم تكشف التوصية - التي أعلنتها لجنة القيم في الفيفا امس  - عن أي تفاصيل بشأن التحقيق مع سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري للعبة. ولم يتسن على الفور الحصول على تعليق المهندي.

وقالت اللجنة إن التحقيق ليس له علاقة بإسناد استضافة نهائيات كأس العالم 2022 لقطر وهو أحد القضايا التي شكلت محور تحقيقات موسعة ومزاعم هزت المؤسسة الدولية منذ العام الماضي.

وقال الفيفا في بيان: "التحقيق مع السيد المهندي يتعلق بعدم تعاونه كما ينبغي وتقديمه معلومات صحيحة لغرفة التحقيقات (التابعة للجنة القيم ).

ورفض متحدثون باسم الاتحاد القطري واللجنة المنظمة لكأس العالم 2022 التعليق على الأمر.

وأضاف البيان أن العقوبات المقترحة ضد المهندي - الأمين العام السابق للاتحاد القطري للعبة - أوصى بها جيمباراي بورنجار أحد محققي لجنة القيم.

وسيعرض تقرير بورنجار على الغرفة القضائية التابعة للجنة القيم في الفيفا.

أكد وين روني مهاجم مانشستر يونايتد، أن تحسن نتائج الفريق منذ تولي جوزيه مورينيو المسئولية، وراءه عدة أسباب وعوامل.

وقال روني في حديث لقناة ناديه التلفزيونية: "بالطبع لكل مدرب طريقة مختلفة في إعداد الفريق سواء في التدريبات والمباريات، ولكل مدير فني أسلوبه المميز في وضع خطة اللعب، وتحديد سيناريو المباريات".

وأضاف قائد مانشستر يونايتد: "اللاعبون أيضًا يحاولون التأقلم على أسلوب مورينيو، وتنفيذ تعليماته طوال الأسبوع في التدريبات، وكذلك تطبيق فكره التكتيكي في كل مباراة، وبالفعل حالفنا التوفيق، وبدأنا الموسم بنتائج مميزة، بفضل العمل الجاد، وأتمنى أن نحافظ على هذا المعدل".

وأشار روني إلى أن الصفقات الجديدة لها دور كبيرة في طفرة مانشستر يونايتد، مؤكدًا أن زملاءه الجدد بيلي وإبراهيموفيتش ومخيتريان وبوجبا، تأقلموا بشكل سريع على أجواء النادي، وهو ما أدى لظهورهم بمستوى قوي في التدريبات، وإذا استمر الفريق بهذا المستوى، فإنه سينهي الموسم بإنجازات وبطولات.

وافتتح مانشستر يونايتد موسمه بالتتويج بكأس الدرع الخيرية بالفوز على ليستر سيتي 2-1، ثم حقق انتصارين متتاليين في أول جولتين من البريميير ليج بالفوز على بورنموث 3-1 وساوثهامبتون بثنائية دون رد.

لن يتعامل أنتونيو كونتي، مدرب نادي تشيلسي، مع مباراة فريقه أمام بيرنلي، اليوم ، باعتبارها مضمونة النتيجة، عقب فوز الوافد الجديد على المسابقة على ليفربول الأسبوع الماضي.

وخسر ليفربول، أمام فريق المدرب شون دايك، 0-2، بفضل هدفين من سام فوكس وأندري  جراي.

ويصر كونتي، على أن تشيلسي لن يواجه نفس المصير على ملعب ستامفورد بريدج.

وقال المدرب الإيطالي "شاهدت أداء لاعبي بيرنلي أمام ليفربول وكذلك أمام سوانزي. قدموا أداء رائعا أمام ليفربول من الناحيتين البدنية والخططية".

وأضاف كونتي "وضعوا ليفربول تحت ضغط طوال 90 دقيقة. الأمر لا يصدق لأنه قبل عام واحد فقط كان الجميع يركز على الاستحواذ على الكرة".

وتابع مدرب البلوز "في هذه المباراة استحوذ بيرنلي على الكرة بنسبة 25%، بينما كانت الكرة مع ليفربول بنسبة 75 %والنتيجة النهائية فوز بيرنلي 2-0".

وختم كونتي حديثه بقوله "لهذا السبب أبلغت اللاعبين بالانتباه جيدا لأنها مباراة صعبة أمام فريق جيد. بيرنلي فريق متماسك للغاية في المواقف الدفاعية ويعتمد دائمًا على الهجمات المرتدة بواسطة مهاجمين جيدين للغاية".

وبدأ كونتي، مسيرته في الدوري الإنجليزي بشكل مثالي بتحقيقه فوزين صعبين على وست هام يونايتد وواتفورد فضلًا عن الفوز 3-2 على بريستول روفرز في كأس الرابطة

أكدت تقارير إعلامية إنجليزية، أن هناك منافسة إيطالية إنجليزية جارية على خطف مدافع نادي أرسنال الإنجليزي كالوم تشامبرز.

اللاعب يبحث عن خروج من أرسنال لفترة وجيزة على سبيل الإعارة، فخططه هي البقاء في النادي الإنجليزي لسنوات طويلة، ولكنه الآن يريد لعب المزيد من الدقائق.

وأكد الموقع أن أندية وست هام وستوك سيتي وميدلسبره وهال سيتي، أيضًا ترغب في التعاقد مع اللاعب قبل يوم الأربعاء المقبل.

كما أن هناك اهتمامًا من أندية أوروبية أخرى مثل فالنسيا وإسبانيول من إسبانيا، بالإضافة إلى روما وإيه سي ميلان من إيطاليا.

وأكد أرسين فينجر امس  في مؤتمره الصحفي أن تشامبرز ما زال لديه الكثير من المستقبل في أرسنال، ولكن لاعب ساوثهامبتون السابق حريص على الحصول على المزيد من الدقائق.

بات مصير جو هارت حارس مرمى فريق مانشستر سيتي غامضًا بعد تعاقد ناديه مع كلاوديو برافو حارس برشلونة.

ويبحث مسئولو مانشستر سيتي عن نادٍ لجو هارت قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية يوم الأربعاء المقبل، خاصة في ظل إنكار بعض الأندية اهتمامها بالتعاقد مع حارس مرمى المنتخب الإنجليزي، مثل إيفرتون وإشبيلية.

ان مكاتب المراهنات بدأت في التكهن بالوجهة القادمة لحارس مانشستر سيتي، حيث رشحته بقوة للانضمام إلى صفوف سندرلاند، خاصة بعد تأكيد مدربه دافيد مويس أنه بحاجة لحارس مرمى بعد إصابة فيتو مانوني في الذراع، والتي ستبعده ثلاثة أشهر على الأقل.

ان جو هارت جلس بديلاً في أول 3 مباريات لمانشستر سيتي، حيث اعتمد بيب جوارديولا على ويلي كاباييرو.

وأشارت إلى أن إدارة مانشستر سيتي على استعداد لتحمل جزء كبير من راتب جو هارت في حالة إعارته لأي نادٍ هذا الصيف، حيث يتقاضى اللاعب الدولي 130 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي توتنهام، يرغب بالتعاقد مع لاعب  مانشستر سيتي إلياكويم مانجالا.

ان اللاعب الفرنسي لم يدخل مخططات بيب جوارديولا في السيتي، خاصة بعد التعاقد مع الإنجليزي الدولي جون ستونز من إيفرتون.

وأظهر توتنهام رغبته بالتعاقد مع اللاعب مؤخرًا لتدعيم صفوفه، ويرغب الفريق اللندني بالتعاقد مع اللاعب قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الأربعاء المقبل.

يذكر أن مانجالا ما زال في عقده مع السيتزنز 3 سنوات، ولكنه لم يشارك مع بيب جوارديولا في أي مباراة منذ أن بدأ الإسباني تدريب مانشستر سيتي هذا الصيف.

أبدى فينتشينزو مونتيلا ، سعادته بعدم مواجهة مهاجم نابولي السابق، جونزالو هيجواين، في المواجهة المرتقبة التي تجمع ميلان بنابولياليوم  ضمن الجولة الثانية بالكالتشيو  .

وقال مونتيلا، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، : "هيجواين هو اللاعب الذي يجعلك تفقد بضع ساعات من النوم، لذلك أنا سعيد لأننا لن نواجهه".

وأضاف: "لكننا نواجه الفريق، الذي ينافس على الدوري الإيطالي، على الرغم من فقدانهم لهيجواين. لقد قاموا بتعزيز الفريق جيدًا".

وتابع: "إنها مباراة مهمة جدًا لنا من حيث الطموح والقدرة التنافسية لنا هذا الموسم. أريد أن أقوم بتقييم الأداء أكثر من النتيجة. أريد أن أرى فريقي مع شخصية الفوز والشجاعة والثقة".

وأكمل: "آمل أن أستطيع تغيير الفريق، لكن هذا يأخذ على الأقل عشر مباريات، لتحديد الطريقة التي سنلعب بها. نحن ما زلنا نتخذ الخطوات الأولى بالنسبة لنا. علينا أن ننمو أولًا".

واختتم: "ميلان لعب بعض المباريات الجميلة في الموسم الماضي، لكن الفريق كان يفتقد للتركيز، وأنا أريد العمل على هذا".

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

أكد ماسيمو أليجري ، اقتراب مهاجمه سيموني زازا من الانتقال إلى فريق وست هام لندن خلال الصيف الحالي.

وقال أليجري، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم : "سيموني زازا في مباحثات الآن من أجل الانتقال إلى وست هام".

وتطرق المدرب للحديث عن مواجهة لاتسيو بالدوري، موضحًا: "هيجواين سيكون على مقاعد البدلاء ماندزوكيتش هو من سيبدأ المباراة".

وأضاف: "لم أقرر بعد موقف ليمينا وبيانيتش في التشكيل، سنبدأ مباراة السبت  بثلاثة لاعبين في خط الدفاع، يجب علينا إظهار مستويات أعلى من التركيز خلال مواقف محددة في المباراة مثل الضربات الثابتة".

وواصل: "بونوتشي لن يلعب أمام لاتسيو لظروفه الخاصة، روجاني أو بن عطية سيلعبان بدلاً منه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل