المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم حسام البدري يكشف عن جهازه الجديد وتقليص أجازة اللاعبين - الأهلي.كوم

08/27 11:01

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

اليوم.. البدرى يبدأ «الولاية الثالثة» فى قيادة الأهلى بمؤتمر صحفى المدير .. الفنى الجديد يقلص إجازة لاعبيه .. ويدرس المعسكر الداخلى .. والفريق يعود من أبيدجان

يبدأ اليوم حسام البدرى المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أولى خطواته فى الولاية الثالثه له داخل القلعه الحمراء بعقد مؤتمر صحفى فى فرع النادى بالجزيرة لشرح خطته المستقبلية وبرنامج الإعداد للموسم الجديد وطموحاته فى الموسم المقبل،

كما يكشف البدرى فى المؤتمر عن الجهاز المعاون له خاصة أن البعض تحدث معه لإدخال بعض التغييرات إليه بإضافة عنصر آخر وهو سمير كمونة الذى يتولى الإدارة الفنية لفريق 17 سنه بالنادى .

وسيجتمع البدرى بعد المؤتمر بجهازه المعاون خاصة بعد عودة سيد عبدالحفيظ مدير الكره من العاصمه الإيفوارية أبيدجان لتحديد موعد عوده الفريق للتدريبات وإن كان المدير الفنى يرى بدء فترة الإعداد مبكراً واستدعاء اللاعبين قبل الموعد المحدد لإنتهاء الإجازه التى منحها لهم اسامة عرابى المدرب العام السابق والقائم بأعمال المدير الفنى بعد رحيل الهولندى مارتن يول.

ويريد حسام البدرى عودة لاعبيه قبل نهاية الأسبوع لبدء فترة الإعداد باستاد مختار التتش خاصة أنه يفكر فى إقامة معسكر لمدة أسبوع فى أحدى المدن الساحلية لزيادة معدلات التركيز ، ولا يزال المدير الفنى حائراً فى مدرب الأحمال الأجنبى الذى يرغب فى التعاقد معه حيث قدم ثلاثة أسماء لمجلس الإدارة للتفاوض معهم والتعاقد مع أحدهم حسب الترتيب وأن كان هو ومعه رئيس النادى محمود طاهر لديهم ميل نحو الإسبانى خورخى سيمو الذى كان يعمل مع خوان كارلوس جاريدو.

ورغم حالة السرية التى يفرضها البدرى على كافة الأمور، فأن مخاوفه لا تزال تسيطر عليه من ردة فعل الجمهور الرافض لتوليه المسئولية ولا يزال يفكر بعمق فى هذا الأمر، بجانب خوفه من الصدام المبكر مع بعض اللاعبين الذين يتوقع أن يطيح بهم الى دكة البدلاء خاصة أن البدرى دون شك يفضل صالح جمعه لاعب الوسط على كل لاعبى الوسط الموجودين بالقلعه الحمراء وهو شىء لا يخفى على أحد منذ أن كان مدرباً لانبى ثم فى المنتخب الإوليمبى .

بينما عادت مساء أمس بعثة الفريق قادمه من العاصمة الإيفواريه أبيدجان بعد التعادل السلبى مع أسيك فى المرحله السادسة من منافسات المجموعه الأولى بدورى الأبطال الأفريقى التى ودعها من دورى المجموعات، وكانت البعثة الحمراء قد غادرت أبيدجان فى الثامنة من صباح أمس متجهة إلى العاصمة الغانية أكرا.

وسيقام مندوب من الاتحاد الإيفوارى لكرة القدم بوداع البعثة ، قبل مغادرتها فندق الإقامة، فى كوت ديفوار، مؤكدا أن وجود الأهلى فى أبيدجــــــــان أمر مهم للغاية نظرا للمكانة الكبيرة التى يتمتع بها النـــــــــادي، وحرص مندوب الاتحاد الإيفوارى على تذليل أى عقبـــــــــات قد تواجــــــــه البعثة قبل مغادرتها أبيدجان، وقضى الفريق الأحمر 4 ساعات ترانزيت فى مدينة أكرا، قبل اســــــــــتئناف رحلة العودة إلى القاهرة التى وصلت إليها فى التاسعة والنصف من مساء أمس وسط حاله من الإرهاق الشديد سيطرت على اللاعبين.

البدري يكشف عن جهازه الجديد اليوم في الاهلي

يعقد حسام البدري المدير الفني الجديد للنادي الاهلي مؤتمراً صحفيا في الحادية عشرة من صباح اليوم لتقديم جهازه الفني.

يستعرض البدري رؤيته للمرحلة المقبلة وموعد برنامج الاعداد للفريق في الموسم الجديد وغيرها من الأمور التنظيمية والفنية المتعلقة بفريق الكرة.

وينتظر أن يتم الاعلان عن أسماء الجهاز الفني المعاون والذي لن يخرج عن أحمد أيوب مدربا عاما وسيد معوض مدربا مساعدا وطارق سليمان مدربا لحراس المرمي وسيد عبدالحفيظ مديرا للكرة وعلاء ميهوب رئيسا للجنة الفنية التي سيكون لها دور الربط بين الفريق ومجلس الإدارة.

يحسم البدري خلال المؤتمر الصحفي عما إذا كان سيستعين بمخطط أحمال أجنبي بالإضافة إلي طبيب أجنبي يقوم بزيارة الفريق من حين لآخر مع الابقاء علي خالد محمود طبيب الفريق الحالي في منصبه.

وينتظر أن يحصل البدري علي راتب شهري يتراوح من 200 ألف جنيه إلي 250 ألف جنيه شهريا ليضمن المجلس استقرار الفريق في الفترة المقبلة وعدم رحيل المدرب مثلما حدث في المرة الأولي.

يعلن البدري عن اللاعبين الراحلين عن الفريق خاصة وأنه استقر بشكل مبدئي علي رحيل أربعة لاعبين من الفريق وهم مسعد عوض وناصر ماهر بالإضافة إلي حسين السيد ومحمد نجيب. في حالة إنهاء التعاقد مع محمود علاء مدافع وادي دجلة أو أحمد سامي مدافع مصر المقاصة.. ومن المقرر حسم تلك الاسماء عقب الجلسة التي سيعقدها البدري مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

ينتظر أن يعلن البدري خلال المؤتمر الصحفي قراره النهائي بشأن إعداد الفريق في الفترة المقبلة سواء باقامة معسكر خارجي أو آخر داخلي في إحدي المدن أو التدريب بشكل عادي في ملعب النادي بفرع الجزيرة.

وتعد فكرة إقامة معسكر خارجي أمراً شبه مرفوض في ظل ضيق الوقت خاصة وأن منافسات الموسم الجديد ستنطلق يوم 15 من الشهر المقبل. لذلك سيكون الأقرب اقامة معسكر في إحدي المدن الساحلية أو التدريب في النادي بدون معسكرات.

من المنتظر عودة الفريق في ساعة متأخرة من ليلة أمس بعد اللعب أمام أسيك وكان في وداع بعثة الفريق مندوب من الاتحاد الايفواري لكرة القدم.. ونقل المندوب تحيات رئيس الاتحاد الايفواري إلي اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي ورئيس البعثة مؤكداً علي أن تواجد الاهلي في أبيدجان أمر هام للغاية نظرا للمكانة الكبيرة التي يتمتع بها النادي.

وحرص مندوب الاتحاد الايفواري علي تذليل أي عقبات قد تواجه البعثة قبل مغادرتها أبيدجان.

«البدرى» يكلف خزينة الأهلى ١٥٠ ألف جنيه شهرياً

يعقد النادى الأهلى، عند الحادية عشرة ظهر اليوم «السبت»، مؤتمراً صحفياً فى مقر النادى بالجزيرة من أجل تقديم الجهاز الفنى الجديد للفريق الكروى الأول بقيادة حسام البدرى فى ولايته الثالثة مع الفريق على رأس الجهاز الفنى.

وسيتم خلال المؤتمر تقديم الجهاز الفنى المعاون، كما يستعرض البدرى رؤيته للمرحلة المقبلة وموعد برنامج الإعداد للفريق فى الموسم الجديد وغيرها من الأمور التنظيمية والفنية المتعلقه بفريق الكرة.

واستقر مسؤولو النادى مع البدرى على وجود سيد معوض ضمن الجهاز الفنى الجديد فى منصب المدرب المساعد، بينما لم يتم كشف النقاب صراحة عن اسم المدرب العام وإن كان الأقرب هو أحمد أيوب، رغم اعتراض عدد من أعضاء المجلس على وجوده وتفضيلهم لبقاء أسامة عرابى كحلقة وصل بين الجهاز القديم والجديد، كما أنه سبق له العمل مدرباً عاماً مع البدرى فى المنتخب الأوليمبى.

فيما لن يكون هناك تغيير فى منصب مدرب حراس المرمى ببقاء طارق سليمان، وكذلك سيد عبدالحفيظ مديراً للكرة، والدكتور خالد محمود للجهاز الطبى.

وأجرى مسؤولو النادى عدة اتصالات خلال الأيام الماضية مع بعض مخططى الأحمال من ألمانيا وفرنسا وإنجلترا والسويد للعمل ضمن الجهاز الفنى الجديد، بعد تشديد البدرى على ضرورة وجود مخطط أحمال.

وعلمت «المصرى اليوم» من مصدر موثوق داخل مجلس إدارة النادى أن محمود طاهر، رئيس النادى توصل لاتفاق مع البدرى حول راتبه يحصل بموجبه على ١٥٠ ألف جينه شهرياً. وكشف المصدر أن البدرى لم يكن له أى اشتراطات كما ردد البعض، بل رحب بالعمل وخدمة ناديه بلا أى شروط أو قيود على مجلس الإدارة.

فى شأن آخر، يخضع مدافع الفريق رامى ربيعة، لفحص طبى ظهر اليوم تحت إشراف الدكتور أحمد عبدالعزيز، الذى أجرى له جراحة فى غضروف الركبة منذ أيام، لمتابعة حالته والتأكد من تحسن الغضروف بعد الجراحة، تمهيدا لخوض اللاعب البرنامج التأهيلى والذى يبدأ بالعلاج الطبيعى ثم العودة لخوض التدريبات بشكل متدرج عقب فترة الراحة التى حصل عليها الفريق بنهاية الموسم المنقضى.

وأكد الجهاز الطبى للفريق أن اللاعب لن يعود للتدريبات الجماعية قبل نحو ٣ أسابيع وستكون فرصته صعبة فى اللحاق بمباراة الإسماعيلى ضمن الجولة الأولى من بطولة الدورى الممتاز للموسم الجديد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل