المحتوى الرئيسى

كلوب يعود لنقطة البداية وجوارديولا يواجه المطارق في ابرز الأحداث المنتظرة من الجولة الثالثة للبريميرليج.. | المصري اليوم

08/26 21:16

تنطلق ظهر السبت مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، عندما يستضيف توتنهام هوتسبيرز على ملعبه فريق ليفربول في إفتتاح مباريات الجولة التي ستشهد 8 مباريات يوم السبت ومباراتين يوم الأحد.

ابرز الأحداث المنتظرة من الجولة الثالثة نستعرضها معكم ابرزها في السياق التالي ..

1- كلوب والعودة لنقطة البداية ..

قمة منتظرة على ملعب «وايت هارت لاين» عندما يستضيف توتنهام فريق ليفربول في افتتاح مباريات الجولة.

تمثل هذه المباراة نقطة هامة في بداية موسم كلا الفريقين، فهو الصدام الأصعب لتوتنهام من بداية الموسم بينما يخوض ليفربول جولة لندنية أخرى بعد البداية الناجحة في الجولة الأولى امام أرسنال.

يورجن كلوب سيعود إلى اول ملعب بدأ عليه مشواره الرسمي مع ليفربول عندما تولى تدريب الفريق في مطلع شهر اكتوبر من العام الماضي، البداية التي ترقبها الجميع لرؤية سرعة تأثير الألماني على الفريق وقد كان بالفعل بعد اداء حماسي وقوي من فريق الريدز يومها في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، لكنه الأن سيدخل هذه المباراة بعد هزيمة في الجولة الماضية امام بيرنلي بعد اداء في منتهى السوء من الفريق الذي بدأ الموسم بشكل رائع.

مباراة الغد مواجهة صعبة بين مدربين مميزين، ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام الذي يقدم نتائج رائعة مع فريق السبيرز مع يورجن كلوب الذي يأمل جمهور ومشجعي ليفربول ان يكون هو الحل لإنهاء غياب اكثر من 30 عام عن الفوز بلقب الدوري.

2- هال سيتي × مانشستر يونايتد.. قمة النقيضين ..

لم يتوقع احد ان يبدأ هال سيتي الموسم بهذا الشكل، انتصارين في بطولة الدوري وفوز في بطولة كأس رابطة المحترفين على الرغم من غياب القيادة الفنية «الثابتة» للفريق ووجود 13 لاعب فقط متاحين للعب من قائمة الفريق الأول التي تشهد غيابات عديدة بسبب الإصابات أو رحيل بعض اللاعبين مع غياب التدعيمات تمامًا في سوق الإنتقالات.

يحل ضيفًا على هال سيتي، فريق يعيش ظروف مناقضة تمامًا لمضيفه، فمانشستر يونايتد يتمتع بقيادة فنية قوية، قائمة كبيرة من اللاعبين، وتدعيم «قياسي» في موسم الإنتقالات الصيفية الحالي، بالإضافة لفارق شاسع في تاريخ الفريقين يصب لمصلحة الشياطين الحمر، إلا ان ذلك لم يمنع الفريقين ان يدخلا هذه الجولة وهم يتقاسما صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط مع مانشستر سيتي وتشيلسي، وان كان فارق الأهداف وضع مانشستر يونايتد ثانيًا وهال سيتي ثالثًا.

مايك فيلان المدرب المشرف على هال سيتي يعلم تمامًا فريق مانشستر يونايتد، فهو عمل سابقًا ولمدة 13 عامًا ضمن الطاقم التدريبي لأسطورة التدريب السير أليكس فيرجسون، وسيبذل قصارى جهده لإثبات جدارته وقدرته على قيادة الفريق بشكل ثابت هذا الموسم من خلال مواجهته لمان يونايتد ومدربهم الإستثنائي جوزيه مورينيو بالإضافة لقائمة مدججة بالنجوم في عالم كرة القدم يترأسها هداف الدوري، السويدي زلاتان ايبراهيموفيتش، واغلى لاعب في العالم، بول بوجبا.

3- جوارديولا في مواجهة المطارق ..

مباراة بعد أخرى ومانشستر سيتي يظهر بوجه افضل واقوى مع جوارديولا، 4 مباريات ب4 انتصارات «2 في الدوري و2 في تصفيات دوري الأبطال» لكن الفريق على موعد مع اختبار قوي و«مقلق» عندما يستضيف ويست هام يونايتد في ختام مباريات الجولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل