المحتوى الرئيسى

الاعلامية اللبنانية "ماغي فرح" تنجو من الموت

08/26 18:15

الجمعة 26 أغسطس 2016 - 15:24 بتوقيت غرينتش

الاعلامية اللبنانية "ماغي فرح" تنجو من الموت

أكدت الإعلامية اللبنانية ماغي فرح تعرضها لمحاولة قتل على يد 3 عاملات من الجنسية الفيليبينية يعملن لديها، وكشفت أنها ومنذ 3 سنوات، تعيش حالة من التخدير اليومي، الامر الذي دفعها إلى إجراء تحاليل طبية اكتشفت على اثرها أن المساعدات الفيليبنيات واظبن على دس أدوية أعصاب وحبوب منومة لمدة قاربت الـ3 سنوات.

وقالت ماغي فرح:" منذ فترة أشعر بأني منهكة القوى، وأن جسدي في حالة تخدير، كما أنني أقضي معظم وقتي وأنا نائمة، وفي حال الصحو كنت أتعرض لفقدان توازني، مما أدى إلى سقوطي مرتين أرضاً، تعرضت خلال إحدى المرات إلى كسر في كتفي"، بحسب ايلاف.

وتتابع: "زرتُ الكثير من الأطباء وأجريت الكثير من التحاليل لأعرف ما يصيبني، ولكن دون أن أتوصل لمعرفة حقيقة ما أتعرض له. إلى أن إكتشفت أن الخادمات الثلاث إتفقن على إعطائي دواءً يخدرني ويجعلني نائمة طوال الوقت".

وفي منزل أهلي فرد من عائلتي يعاني منذ فترة من سرطان في رأسه، أدى إلى إصابته بإكتئاب وإنفصام في الشخصية، ونتيجة لذلك نحن نعطيه بناء على أوامر طبيبه دواء إسمه "Ziprexa" ذات مفعول مرخّ ومهدئ، ونضع له الدواء في طعامه وشرابه دون أن يعلم هو بحقيقة الأمر.. هذا الدواء ذات مفعول مهدئ، ويجعل المريض ينام معظم الوقت.. ومن يعطي قريبي الدواء ويضعه في طعامه وشرابه هي الخادمة التي تعمل في منزل أهلي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل