المحتوى الرئيسى

5 أشياء تخيف المرأة من الرجل «دون أن يعرف»

08/26 17:14

من المعروف أن تفكير الرجل مختلف تماما عن المرأة، بالإضافة إلى أن اهتماماتهم متباينة للغاية.

هناك مجموعة من الأشياء التي تقلق منها وتهتم بها المرأة منها بشكل مفرط خوفا على صورتها أمام حبيبها / زوجها مثل زيادة الوزن أو اختيارها لملابسها، لكن في حقيقة الأمر الرجال لا يهتمون على الإطلاق بهذه الأمور.

فالرجل لا يكذب عندما يقول لشريكة حياته إنه يحبها كما هى، لذلك ذكر الموقع الإيطالي "فان بيدج" قائمة بمخاوف المرأة الهستيرية التي لا تهم الرجل على الإطلاق..

على الرغم أن الخوف من زيادة الوزن عند المرأة من أكثر الأشياء التي تقلق منها أمام شريك حياتها وتحرص دائما على الظهور أمامه بجسد رشيق ومتناسق.

لكن في واقع الأمر، الرجل إذا اختار البقاء مع شريكة حياته لن يهمه مظهرها ووزنها الزائد، لن يهتم سوى بالاستمرار معها.

تهتم معظم النساء بالموضة ولذلك تحاول المرأة شراء الملابس والحقائب باهظة الثمن من أحدث الصيحات العالمية لتظهر أمام شريك حياتها على اعتقاد منها بمظهر لائق.

لكن على العكس تماما، فالرجال لا يهتمون إذا كانت هذه الملابس أو الحقائب موضة هذا العام أم لا, كل ما يهمه أن تكون على طبيعتها وغير متكلفة.

تحرص الأنثى دائما الخروج فى كامل هيئتها، فالكثير من النساء لا يخرجن مطلقا مع شركاء حياتهن بدون وضع المكياج، لكن حقيقةً  هناك عدد كبير من الرجال لا يلاحظون الفرق، بل ويفضلون المرأة بدون أي مستحضرات تجميل.

هناك هوس أخر عند المرأة وهو ظهور شعرها طوال الوقت بشكل متناسق للغاية وغير فوضوي كما لو كانت عروس، لكن الرجال لا يهتمون بذلك مطلقا ويفضلون ظهور الشعر بشكل طبيعي خاصة في العطلات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل