المحتوى الرئيسى

«باكا» يكشف سر استمراره مع ميلان: موسم الانتقالات أُغلق بالنسبة لي

08/26 16:24

أجرت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، حوارا مع مهاجم ميلان، كارلوس باكا، للكشف عن سر استمراره مع الفريق رغم العروض الكثيرة التي تلقاها هذا الصيف، وأبرزها عرض نادي ويست هام الإنجليزي.

- أشار جالياني في الأيام الماضية إلى اعتزام وست هام التقدم بعرض جديد لضمك، فماذا حدث وهل فكرت في العرض؟

يبقى وست هام من الأندية العظيمة بكل تأكيد ولكني رفضت العرض لحاجتي إلى التفكير في مصلحة عائلتي أولا، وتحدثت بشكل مباشر مع جالياني عن هذا الأمر، فأنا شخص واضح وصريح للغاية وأخبرته بأن رغبتي هي البقاء مع ميلان وأخبرني بدوره أن النادي يرغب في استمراري، ولأكون صريحا، أشعر بالسعادة الكبيرة عندما يخبرني المسؤولون بأنني لاعب مهم للغاية في مشروع النادي، لذا أقول لكل جماهير الميلان أنني باق وموسم الانتقالات أغلق بالنسبة لي.

- في أيام قليلة تحولت من لاعب يسعى ميلان إلى بيعه إلى لاعب غير قابل للمساس، فكيف تحول الأمر بتلك السرعة؟

في البداية، طرح اسمي بقوة للبيع نظرا لمعاناة النادي من مشاكل مادية كبيرة وأنا من اللاعبين القادرين على توفير سيولة مالية جيدة في حالة بيعي وهو سبب من الممكن أن أتقبله بصدر رحب، ولكن تمكن النادي من توفير بعض الأموال وأصبح الاتجاه السائد هو عدم بيعي مهما كان الثمن وهو أمر يسعدني كثيرا بأن أشعر بتلك الثقة كإنسان قبل أن أكون لاعبا، وفي النهاية أنا سعيد للغاية بالبقاء مع الميلان.

- كيف أثر مونتيلا على قرارك في البقاء؟

لعب مونتيلا دوره الخاص من خلال إخباري بأنه سيشعر بالحزن الكبير في حال غادرت الفريق، وبدوري تفهمت كلماته باعتباره قائدا للفريق وشعرت بالثقة الكبيرة التي يكنها لي، وأشعر برغبة كبير في القتال معه وإعادة ميلان من جديد إلى مكانه الطبيعي.

- إذا لماذا لم تسافر مع الفريق في جولته الاستعدادية بالولايات المتحدة؟

أخبرني مونتيلا بأنه من الأفضل لي التدرب في ميلان عن السفر إلى الولايات المتحدة وبقيت هنا وتدربت بكل قوة ولم أجد مشكلة في هذا القرار، فمونتيلا شخص واضح للغاية وهو أمر يسعدني.

- هل تشعر بالسعادة مع سوسو ونيانج؟

للغاية، أن سعيد جدا بعودة نيانج إلى صفوف الفريق من جديد، إذ عانينا كثيرا في غيابه، ويجب التأكيد أن لويز أدريانو من اللاعبين الرائعين ولكنه يعاني من سوء حظ كبير في عدم العثور على مكان له في التشكيل الأساسي للفريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل