المحتوى الرئيسى

سيميوني: جريزمان الأفضل على الإطلاق

08/26 14:38

هنأ المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد لكرة القدم، الأرجنتيني دييجو سيميوني اليوم الجمعة، نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو بفوزه بجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم الماضي، لكنه أشار في نفس الوقت إلى أن لاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان في تقديره الشخصي "كان بلا شك الأفضل على الإطلاق".

وأوضح سيميوني في مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه غدا السبت أمام ليجانيس في الجولة الثانية من الليجا، أن "الجوائز تمنح دائما عن استحقاق. أوجه التهاني لرونالدو. مرة أخرى يتضح أن اللعب الجماعي يعطي قيمة للأداء الفردي".

وأضاف أن فوز ريال مدريد بالتشامبيونز ليج، والبرتغال بكأس أمم أوروبا، كانا عاملان أساسيان في تتويج كريستيانو باللقب، مستطردا "لكن بالنسبة لي، كان جريزمان (الذي فاز بالوصافة) هو الأفضل على الإطلاق".

وأوضح المدرب الأرجنتيني أن جريزمان "لاعب يتمتع بعزيمة وهو بالتأكيد واحد من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم"، مبرزا أن مباراة الغد أمام ليجانيس "ستكون الأولى له في الموسم الجديد..وننتظر منه الأفضل كما جرت العادة".

وعلى الرغم من التعادل بهدف أمام ألافيس الأسبوع الماضي، أكد سيميوني أن فريقه "بخير"، وخاض مواجهة "قوية..صنع خلالها العديد من الفرص لتسجيل أهداف".

ولم يكشف المدير الفني للأتليتي عن تشكلية الفريق لمباراة غد، لكن جلسات المران الأخيرة تشير إلى أنها قد تكون على النحو التالي: حارس المرمى جان أوبلاك والمدافعان خوانفران توريس وستيفان سافيتش ودييجو جودين وفيليبي لويس، ولاعبي الوسط ساؤول نييجيز وجابي فيرنانديز وأوجوستو فيرنانديز وكوكي ريسوريكسيون والمهاجمان أنطوان جريزمان وكيفن جاميرو.

وعن الخصم الذي يلتقيه الأتلتي غدا، أكد سيميوني أن ليجانيس الذي فاز بهدف دون رد على سيلتا فيجو الأسبوع الماضي "قدم مباراة جيدة للغاية، ولاعبوه عملوا بشكل جيد كفريق".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل