المحتوى الرئيسى

صور احمد عز يطل بعد اعترافه المعنوي بأبوة توأم زينة

08/26 10:43

حرص احمد عز على حضور حفل راديو “95 اف. ام. الشعبي” لتكريمه عن مشاركته الرمضانيّة ضمن المسلسل الاذاعي “تورا بورا” الذي بُثّ عبر أثيرها في الموسم الفضيل الفائت.

وقد إستلم النجم المصري درعاً تكريميّاً عن فئة “أفضل فنان” فيما نال المسلسل عدّة جوائز من بينها “أفضل مسلسل إذاعي” و”أفضل مؤلف إذاعي” للكاتب أيمن سلامة، حيث كان من بين المتواجدين أيضاً كل من ليلى عز العرب وماهر عبد العزيز -رئيس راديو النيل- وخالد فتوح -رئيس الإذاعة- وعادل عبد الله-رئيس التحرير.

وكان “الاكسلانس” قد إشترط ألّا تُقام معه أي حوارات صحفيّة على هامش الحدث، وذلك بعد الضجّة الكبيرة التي لاحقته عقب إلتزامه بدفع نفقة توأم زينة- زين الدين وعز الدين- والتي تبلغ قيمتها 20 ألف جنيه شهريّاً.

ويأتي خضوع الفنان الوسيم لقرار المحكمة هذا، كنوعٍ من الإعتراف المعنوي بأبوّة الطفليْن ولو كان ذلك رغماً عنه تخوّفاً من الحجز على أمواله وممتلكاته إذا تخلّف عن الدفع، كما أنّه قد يُعاقب على إمتناعه عن طريق زيادة قيمة النفقة!

وفي سياقٍ آخر، تجدر الإشارة إلى أنّ الممثل المعروف كان قد بدأ بتحضيراته لمشاهد فيلمه الجديد “53 دقيقة” والذي ينتمي إلى نوعيّة افلام الأكسن الحربيّة، وسيسلّط الضوء من خلاله على إنتصارات سلاح الجو المصري في معركة المنصورة في أكتوبر 1973.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل