المحتوى الرئيسى

قنا في أسبوع.. مستريح جديد وضحايا قتل وانتحار

08/26 09:49

"مستريح جديد ينصب علي المواطنين لبيع أراض ملك للدولة مقابل مبالغ مالية، وانتحار طالب، وفتاة تقتل شقيقتها"، هكذا جاءت أبرز  الأحداث التي شهدتها محافظة قنا على مدار الأسبوع الماضي.

حرر عشرات المواطنين بمركز دشنا شمال قنا، محضراً بمركز الشرطة ضد شركة تدعى "كليوباترا" لبيع وتقسيم الأراضي،  بدعوى النصب عليهم في مبالغ مالية قرابة  "مليون" جنيه نظير أراض تم شراؤها.

كليوباترا .. "مستريح " جديد يبيع أراضي الدولة للمواطنين بقنا

ولقي شاب مصرعه منتحراً ، بعد تناوله مبيد حشري بمركز نجع حمادي شمال قنا ، لمروره بأزمة نفسية نتيجة الخلافات الاسرية المتكررة .

انتحار شاب تناول مبيدًا حشريًا بسبب خلافات أسرية

كشفت الأجهزة الأمنية بمركز فرشوط شمال محافظة قنا ، غموض مقتل فتاه في الحادية عشر من عمرها ، والعثور علي جثتها ملقاه في الزراعات منذ عدة أيام.

فتاة تقتل شقيقتها لتحدثها في "المحمول" بقنا

أصيب الرائد محمد إيهاب خلف الله، رئيس مباحث مركز قنا، أثناء مطاردة أمنية مع مسجلي خطر وتجار سلاح ومخدرات بقرية الأشراف التابعة للمركز.

إصابة رئيس مباحث قنا بطلق ناري خلال حملة أمنية

وافق اللواء  عبدالحميد الهجان محافظ قنا، علي النزول بالمجموع في القبول بالصف الأول الثانوي العام للعام الدراسي 2016/2017 م  إلى (207) درجات من المجموع الكلي  (300) درجة .

خفض تنسيق القبول بالثانوي العام والفندقي في قنا

أعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، انطلاق فعاليات مبادرة برنامج دعم الجمعيات والمؤسسات الأهلية لتمكين الشباب من المشاركة الفعالة في المحليات والعمل العام، تحت شعار "مستقبلنا في أيدينا" وبتمويل من صندوق دعم الجمعيات والمؤسسات الأهلية.

قنا.. انطلاق مبادرة "مستقبلنا في أيدينا" لتمكين الشباب

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل