المحتوى الرئيسى

حصاد الأسبوع الكروي في أوروبا وشمال أفريقيا - الأهلي.كوم

08/26 14:06

يقدم لكم El-Ahly.com  حصاد الأسبوع الكروي المنتهي سواء في الدوريات الخمس الأكبر في أوروبا أو البطولتين القارتين دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ونتائج دوريات شمال أفريقيا، لتكونوا دائما علي مستوي الحدث .

إقرأ في هذا التقرير :

فوز مجدد لليونايتد وتشيلسي والسيتي وهال ورمضان في الظهور الأول والنني خارج التشكيل الأساسي .

برشلونة بدأ السيرك مبكرا وفوز سهل للريال وتعثر كبير لأتليتكو .

روما يصالح جماهيره وهدف أول لصلاح، واليوفي يمر من أول إختباراته الصعبة، فوز الميلان وخسارة الأنتر وتعادل نابولي .

سان جيرمان يفوز بأداء أفضل ولاكازيت يستمر في التألق وموناكو يصحح أوضاعه .

غرامة سيلتك ومشاركة هارت وتوريه وقرعة متوازنة أبرز لقطات دوري أبطال أوروبا .

حصاد الدوري الأنجليزي الدوري الأنجليزي .

أكمل فريقي مدينة مانشستر سواء اليونايتد أو السيتي أدائهم الجيد ونتائجهم المبهرة في بداية الدوري الأنجليزي، حيث فاز كلا منهما للمرة الثانية علي التوالي، حيث فاز الأول علي ساوثهامبتون بثنائية من توقيع العملاق زالاتان إبراهيموفيتش، فيما تقاسم سيرجيو أوجويرو ومانويل نوليتو رباعية السيتي في مرمي ستوك سيتي في الظهور الأول للمصري رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق .

وإستمر تشيلسي علي أدائه المتوازن بعض الشيء في بداية الموسم، حيث فاز للمرة الثانية بصورة متأخرة للغاية، ولكن هذه المرة بعد أن كان متأخر بهدف نظيف أمام واتفورد، قبل أن يقلب النتيجة في الدقائق الـ10 الأخيرة، فيما فاجأ ليفربول جماهيرة بخسارة غير متوقعة أمام بيرنلي بهدفين دون رد، خاصة بعد الأنتصار الكبير علي الأرسنال في الأمارات في الجولة الأولي 4/3 .

قدم كلا من ليستر سيتي حامل لقب الدوري الأنجليزي وضيفه الأرسنال مباراة أقل من المنتظر، حتي أن نتيجتها إنتهت سلبية، حيث لم يقدم الفريقين الكثير خلال أحداث المباراة، في الوقت الذي يسير فيه هال سيتي بشكل مبهر وفاز للمرة الثانية ولكن هذه المرة علي حساب سوانزي سيتي بهدفين نظيفين، بعد فوز الجولة الأولي علي ليستر بهدفين لهدف .

رباعية ليفربول تطيح بالنني من تشكيل أرسنال أمام ليسترسيتي .

فيديو أهداف الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي .

إستقبلت شباك برشلونة هدفين من نظيره ريال بيتيس في أولي جولات الدوري الأسباني الذي يدافع فيه برشلونة عن لقبه، لكن هدفي بيتيس لم يكن له أي تأثير خاصة وأن الفريق الكتالوني العملاق كان قد أحرز سداسية عبر هاتريك لويس سواريز وثنائية ميسي بعد إفتتاح آردا توران السيرك .

إستطاع الريال تخطي البداية أمام ضيفه ريال سوسيداد وفاز بثلاثية نظيفة جاءت بتوقيع جاريث بيل ثنائية وهدف ثالث رائع لأسينسيو، بالأضافة للأداء الرائع الذي قدمه الريال في ظل غياب الجناح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي فاز أمس بلقب أفضل لاعب في أوروبا، وأيضا غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة .

وتحكم أتليتكو مدريد في زمام مباراته الأولي علي ملعبه فيسنتي كالديرون أمام ديبورتيفو ألافيس، وأضاع لاعبيه العديد من الفرص السهلة بدون أي سبب، قبل أن ترسل لهم السماء هبة بضربة جزاء في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الظائع، إلا أن مانويل جارسيا أحرز التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في مباراة كبيرة .

سداسية برشلونية في افتتاحية الليجا امام ريال بيتيس .

بأقل مجهود.. الريال يضرب سوسيداد وتألق بيل وأسينسيو .

5 دقائق وقت بدل ضائع تشهد جنون كرة القدم في تعادل أتلتيكو مدريد بالدوري الأسباني .

إفتتح يوفنتوس دفاعه عن لقبه المفضل بفوز صعب علي فيورنتينا في أولي جولات الكاليتشيو بهدفين مقابل هدف وحيد، حين قدم المهاجم الجديد الأرجنتيني الدولي جونزالو هيجواين علي أفضل طريقة، عندما سجل هدف الفوز قبل 15 دقيقة من النهاية .

وحاول روما مصالحة جماهيره بعد الخروج الأوروبي المخزي في بداية الموسم ومن دور تحديد المتأهل للمجموعات، خيث فاز علي أودينيزي برباعية نظيفة، شارك فيها المصري محمد صلاح بالهدف الرابع، بعد أن قدم مباراة جيدة المستوي .

وفاز ميلان علي تورينو 3/2 بعد أن تقدم 3/1 وكانت هناك فرصة لتعادل لكن أندريا بيلوتي أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 95، وخسر الأنتر من كييفو فيرونا بهدفين نظيفين، وتعادل نابولي مع بيسكارا بهدفين لكل فريق بعد تأخره بهدفين، فيما فاز لاتسيو علي أتلانتا 4/3 .

اليوفي يفوز علي فيورنتينا وهيجواين يضع بصمته الأولي .

روما يكتسح أودينيزي برباعية بمشاركة فعالة لصلاح .

زادت وتيرة الدوري الفرنسي في الجولة الثانية، وخاصة فريق باريس سان جيرمان بعد فوزه الغير مقنع في الجولة الأولي علي باستيا بهدف متأخر، حيث عاد في الجولة الثانية وفاز علي ميتز بثلاثية نظيفة وبأداء أقوي من مباراة باستيا بشكل كبير .

وتألق مجددا ألكسندر لاكازيت وأحرز هدفي فوز فريقه ليون علي ضيفه كان، ليرتقي لصدارة هدافي الدوري الفرنسي مبكرا، بل والدوريات الأوروبية أجمع بعدما رفع رصيده من الأهداف إلي 5 أهداف وهي مجموع أهداف ليون نفسه حتي الأن في الدوري الفرنسي .

وتخطي موناكو عقبة مضيفه نانت بهدف نظيف بعد التعادل الأول علي ملعبه أمام جانجون بهدفين لكل فريق، وواصل مارسيليا نتائجه المهتزة وخسر أمام جانجون بهدفين مقابل هدف بعد أن تعادل سلبيا أمام تولوز في الجولة الأولي .

وإشترك ثلاثي المقدمة ليون وباريس سان جيرمان ونيس في عامل مشترك وحيد بعد مرور جولتين وهو الحفاظ علي الشباك نظيفة، فيما فاز ليون بفضل لاكازيت في المباراتين، وفاز نيس بنفس النتيجة في الجولتين بهدف دون رد .

حصاد دوري أبطال أوروبا .

خرج روما الأيطالي بعد خسارته علي ملعبه بثلاثية نظيفة أمام بورتو البرتغالي علي الملعب الأوليمبي في روما، بعد توقعات كبيرة بصعود روما بعد التعادل الأيجابي بهدف لكل منهما في الذهاب علي ملعب الدراجاو، لكن طرد دانيال دي روسي في الشوط الأول وإميرسون بالميري في الشوط الثاني كان له مفعول السحر لصالح بورتو .

وسجل فابيان ديلف هدف فوز مانشستر سيتي علي ستيوا بوخاريست الروماني، بعدما كان الفريق الأنجليزي قد فاز ذهابا في روسيا بخماسية نظيفة، في مباراة شهدت العودة والمشاركة الأولي لكلا من الحارس جو هارت والأيفواري يحيي توريه بجانب العديد من اللاعبين البدلاء .

وصعد يوم الثلاثاء سيلتك الأسكتلندي علي حساب هبويل تل أبي من الكيان الصهيوني بمجموع المباراتين 5/4 بالرغم من توقيع غرامة 45 ألف جنيه إسترليني بسبب رفع جماهيره أعلام فلسطين خلال مباراة الذهاب، لودوجوريتس البلغاري بعد فوزه علي فيكتوريا بلزن التشيكي 4/2 بمجموع المباراتين .

وصعد ليجا وارسو البولندي بمجموعة المباراتين 3/1 علي حساب دوندالك الأيرلندي، وموناكو الفرنسي علي فياريال الأسباني 3/1 أيضا بعد تكرار فوزه في مباراة العودة بهدف نظيف بعد الفوز ذهابا في أسبانيا بهدفين مقابل هدف وحيد .

وشهد يوم الأربعاء صعود كوبنهاجن الدنماركي علي حساب أبويل نيقوسيا القبرصي بالفوز 2/1 في مجموع المباراتين، ودينامو زغب الكرواتي 3/2 علي حساب ريد بول سالزبورج النمساوي، وستوف الروسي علي حساب أياكس الهولندي 5/2 في مفاجأة كبيرة، ومونشنجلادباخ الألماني علي يونج بويز السويسري 9/2 .

علم فلسطين يكلف سيلتك غرامة 45 ألف إسترليني .

مانشستر سيتي يؤمن تأهله لدور المجموعات بهدف مقابل لا شئ .

خروج مذل لروما من دوري الأبطال بعد خسارة ثلاثية أمام بورتو .

في الخسارة المذلة لروما من بورتو صلاح يتقمص دور المهاجم والجناح والمدافع! .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل