المحتوى الرئيسى

«مصر للطيران» تنقل 6100 حاجًا إلى الأراضي المقدسة على متن 29 رحلة جوية

08/26 12:20

صرحت شركة مصر للطيران، أنها تسير ليوم الجمعة، 12 رحلة جوية لنقل 2747 حاجًا إلى الأراضي المقدسة، بواقع 9 رحلات من مطار القاهرة من بينهم 6 رحلات إلى جدة تنقل 1280 راكبا من حجاج قرعة السويس وبورسعيد والإسماعيلية وجنوب سيناء وترانزيت تونس وشارل ديجول.

وقال الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إنه استمرار للجسر الجوى الذى بدأته الشركة لنقل ضيوف الرحمن إلى الأراضى المقدسة، تسير مصر للطيران 3 رحلات إلى المدينة المنورة تنقل 795 حاجًا من حجاج جمعيات تضامن الدقهلية والسويس وحجاج وزارة التنمية المحلية وترانزيت مالى.

كما تسير 3 رحلات من مطار برج العرب بالإسكندرية إلى المدينة المنورة على متنها 672 حاجا من حجاج قرعة البحيرة وكفرالشيخ.

وأضاف «عزت» أن من المقرر أن تسير مصر للطيران غدا السبت 17 رحلة جوية إلى جدة والمدينة المنورة لنقل 3350 حاجا بمعدل 10 رحلات إلى جدة تقلع 9 رحلات منهم من مطار القاهرة لنقل حجاج قرعة الدقهلية وحجاج شركة مصر للطيران للسياحة الكرنك وشركات سياحة أخرى وحجاج ترانزيت قادمين من شارل ديجول ولندن وفيينا وحجاج نادى قضاة الإسكندرية، بالإضافة إلى رحلة عمل تقلع من مطار شرم الشيخ.

كما تسير الشركة غدًا 7 رحلات إلى المدينة المنورة من بينهم 5 رحلات تقلع من مطار القاهرة لنقل حجاج قرعة تنازلات وحجاج ترانزيت قادمين من مالى وميلانو وجوهانسبرج ولندن وشارل ديجول ورحلتين من مطار برج العرب بالإسكندرية لنقل حجاج قرعة كفر الشيخ.

ليصل إجمالى الرحلات التى تسيرها الشركة اليوم وغدًا 29 رحلة جوية إلى جدة والمدينة المنورة تنقل ما يقرب من 6100 حاجًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل