المحتوى الرئيسى

تدمير 5 «بؤر إرهابية» وإبطال 6 عبوات ناسفة بسيناء

08/26 09:49

وجهت قوات أمن شمال سيناء ضربات استنباقية استهدفت بؤرا إرهاربية وأحبطت تحركات لمجموعات مسلحة لتنفيذ عمليات هجمات كان مخططا لها استهداف ارتكازات أمنية فى مناطق بالشيخ زويد ورفح والعريش.

وقال مصدر أمنى إن القوات دمرت 5 بؤر إرهابية تمثل ارتكازات يتخذها مسلحون سواتر لهم بمحيط مدينة الشيخ زويد وجنوب العريش ورفح، كما نفذت عمليات تمشيط أمنى لأحياء جنوب وغرب العريش ومحيط الطريق الدولى العريش رفح والشيخ زويد الجورة أسفرت عن العثور على 6 عبوات ناسفة تمت زراعتها جانب الطريق وفجرتها القوات بدون خسائر فى الأفراد والمعدات، كما ألقى القبض على 22 مشتبها بهم.

وأضاف المصدر أن عبوتين ناسفتين تم تفجيرهما على طريق مسار القوات بمناطق جنوب رفح والشيخ زويد دون خسائر، كما أطلقت العناصر المسلحة قذيفة صاروخية على ارتكاز أمنى جنوب مدينة الشيخ زويد دون خسائر.

وأكد المصدر تواصل حالة الاستنفار الأمنى والتشديد فى التفتيش على الطرق المختلفة، وأوضح أن معلومات هامة تلقتها أجهزة الأمن تفيد تجهيز المجموعات المسلحة لانتحاريين لاقتحام حواجز أمنية وتفجيرها، وتم اتخاذ كافة الاحتياطات الأمنية اللازمة لمواجهة هذه المحاولات والتركيز على ملاحقة منفذيها قبل تحركاتهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل