المحتوى الرئيسى

فيديو.. ليسنر يعاقب أورتن بـ68 ضربة ويتركه في بركة من الدماء

08/25 22:41

شهد عرض "سمرسلام" نزالا بين "الوحش" بروك لسنر و"الأفعى" راندي أورتن، رفض الحكم استكماله مقررًا إنهاؤه بسبب ضربات بروك ليسنر لرأس راندي أورتن، وإصابته بجرح كبير ونزيف.

بدأ النزال بشكل قوي من الطرفين، خاصة ليسنر الذي قام بالعديد من حركات "سوبلكس" المشهور بها لتحطيم راندي أورتن.

ووجه المصارعان ضربات قوية إلى بعضهما البعض، بالإضافة إلى العديد من الحركات الطائرة، وامتد النزال إلى خارج الحلبة.

وقام بروك ليسنر بإدخال راندي إلى الحلبة موجها له حركة "سوبلكس"، ليخرج راندي أورتن من الحلبة مرة أخرى، وتبعه بروك ليسنر الذي وضعه على طاولة المذيعين، وهم أن يضربه، قبل أن يتفاجأ بحركة "RKO" من راندي.

وسرعان ما واصل ليسنر النزال، حيث صعد المصارعات مجددًا إلى الحلبة، وقام راندي بحركتين (دي دي تي) ضد ليسنر – بضرب رأسه بأرض الحلبة - وحاول تثبيت أكتافه، قبل أن يتخلص منه ليسنر ويحمله محاولا تثبيت أكتافه بعد أن هوى به أرضا.

وضرب ليسنر رأس راندي أورتن 23 لكمة متتالية باليد والكوع تسببت في فتح رأسه، فسالت منه الدماء بغزارة على أرض الحلبة، ما جعل الحكم يوقف النزال، طالبًا من الطبيب معالجة راندي أورتن.

وأثناء قيام الطبيب بإسعاف رأس راندي أورتن، قام بروك ليسنر بإبعاده، موجهًا إلى رأس منافسه 23 ضربة أخرى، ليجدد الحكم إبعاده عن راندي.

وعاود طبيبان إسعاف راندي، قبل أن يجبرهما ليسنر على التوقف للمرة الثانية، موجها 7 ضربات إلى رأس المصارع المصاب، ويبتعد عنه تاركا المجال للأطباء لإسعافه.

وأدرك الحكم أن بروك ليسنر لن يهدأ إلا بتدمير راندي أورتن كليا، فخرج من الحلبة وتحدث إلى أحد المذيعين، لتعلن المذيعة الداخلية على الفور فوز بروك ليسنر بالنزال.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل