المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. أسباب حفاظ حنان ترك على قرار اعتزالها.. وكيف أعادها مولودها الخامس إلى الأضواء

08/25 17:10

منذ اتخاذ الممثلة حنان ترك قرارها بالاعتزال في 2012، وهي مختفية عن الأنظار ولم تسع للظهور على الساحة الفنية، ولكن اسمها عاد من جديد لصفحات الأخبار الفنية والسبب هو وضعها لمولودتها الخامسة "منى".

حنان ترك تضع مولودها الخامس

وربما السبب في تمسك الممثلة الشهيرة بقرار حجابها هو اقتناعها التام بأن دينها لن يكتمل سوى بالابتعاد عن التمثيل، وليس مجرد الحجاب فقط.

وفي أكثر من مناسبة تحدثت حنان ترك عن اقتناعها التام بحجابها، وانتشرت الفيديوهات التي تطرقت لهذا الأمر بين الفتايات ومنهن من اعتبرها دعوة لهن للحجاب.

وكان من بين أحاديث حنان ترك الفيديو الأشهر لها الذي سبق اعتزالها بيوم في برنامج "أنا والعسل".

المفارقة أن البعض ربط بين تسميه حنان ترك ابنتها باسم "منى" وبين علاقة الصداقة التي تجمعها برفيقة مشوارها الفني منى زكي، لكن يبقى ذلك مجرد اجتهادات صحفية فقط بدون تأكيد.

كان آخر أعمال حنان مسلسل "أخت تريز" الذي عرض في موسم رمضان 2012، وشارك في بطولته كل من أحمد عزمي وصفاء جلال وسامي العدل وطارق دسوقي وأشرف مصيلحي ونرمين زعزع وأميرة هاني وياسر علي ماهر وسلوى عثمان وسميرة محسن، وهو من تأليف بلال فضل، وهشام أبو المكارم وحمدي عبد الرحيم، ومن إنتاج خالد حلمي، وإخراج حسام الجوهري.

كما شاكرت في نفس العام كضيفة شرف في فيلم "المصلحة" بطولة أحمد السقا وأحمد عز وأحمد صلاح السعدني وكندة علوش وزينة وصلاح عبد الله ومحمد فراج ومنذر ريحانة ومحمود البزاوي ونهال عنبر، وهو من تأليف وائل عبد الله ومن إخراج سندرا نشأت.

وكذلك المكالمة الهاتفية التي أعلنت فيها اعتزالها بنفس البرنامج.

وهناك مرتين آخريتين تحدثت فيهما حنان ترك عن اقتناعها التام بحجابها.

6 فنانات صورن أفلامهن ومسلسلاتهن أثناء فترة الحمل. المشاهد لاحظ ذلك أحيانا

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل