المحتوى الرئيسى

أنشيلوتي: لا أرغب في إحداث ثورة داخل بايرن ميونيخ

08/25 16:43

أصر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني، أنه لا توجد نية لديه لإحداث ثورة داخل الفريق البافاري وأنه سيكتفي بإدخال تعديلات صغيرة.

وقال أنشيلوتي، الذي جاء على رأس القيادة الفنية لبايرن ميونيخ، خلفا للأسباني بيب جواردويلا: "لا أرغب في إحداث ثورة في الفريق، أرغب في الحفاظ على ما تعلمه الفريق في السنوات الأخيرة، أريد أن أجرب بعض الأشياء الصغيرة المختلفة".

ويبدأ المدرب الإيطالي غدا الجمعة مشواره في بطولة الدوري الألماني "بوندسليجا" على ملعبه أمام فيردر بريمن.

وأضاف أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس على هامش مباراة الغد، قائلا: "لدي رغبة كبيرة في أن أبدأ مع البوندسليجا، أنشيلوتي يركز مئة بالمئة مع الفريق، سأحاول أن أبذل أفضل ما لدي".

ووصل أنشيلوتي إلى البوندسليجا بعد أن مر بدوريات أسبانيا وفرنسا وإيطاليا، حيث استطرد قائلا: "إنها تجربة جديدة، أشعر بحماس كبير لوجودي هنا في بلد جديد وفريق جديد، البونسليجا بطولة جديدة بالنسبة لي، ولكن أجواءها طيبة، الجماهير تملأ الملاعب، أن أكون مدربا لبايرن فهذا أمر مشرف".

ويدرك المدرب الجديد للبطل الألماني هدف ناديه بالحصول على لقب الدوري للمرة الخامسة على التوالي، وتابع أنشيلوتي قائلا: "أعرف تاريخ البايرن وأعرف أنه فاز بالبوندسليجا في المواسم الأربعة الأخيرة، وأعرف أيضا أننا إذا لم نفز فإنهم سيقولون أن هذا بسبب مجئ أنشيلوتي، سأحاول أن أقوم بالأفضل في جميع المنافسات".

ورغم الضغوط، أعرب مدرب بايرن ميونيخ عن ثقته الكبيرة في الفريق مؤكدا أنه يتمتع بجاهزية كبيرة من أجل تدشين مشواره في البطولة الجديدة.

وأكمل المدرب المخضرم، قائلا: "أعتقد أن الفريق بات جاهزا، لقد استعددنا بشكل طيب وأتمنى أن نلعب جيدا في الغد".

وأردف قائلا: "سنكون جاهزين لعمل كل شيء ممكن في كل مرة، إنها بطولة طويلة، علينا أن نتمتع بالتركيز دائما ولكن ليس من أجل الفوز بالبوندسليجا بل بالمباراة الأولى ثم بعد ذلك نفكر في المباراة الثانية، أعرف كرة القدم جيدا وإذا أردت أن تفوز عليك أن تكون في حالة جيدة في كل المباريات".

ويخوض أنشليوتي مباراته الأولى في البوندسليجا أمام فيردر بريمن، الذي يغيب عن صفوفه نجمه البيروفي كلاوديو بيتزارو، بسبب معاناته من إصابة عضلية الفخذ الأيسر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل