المحتوى الرئيسى

فورد تستدعي 111 ألف سيارة بسبب عيوب بالنوافذ ومضخة الوقود

08/25 15:26

أصدرت شركة فورد، عملاق صناعة السيارات، أمرين استدعاء بسبب مشكلتين فنيتين تضررت منهما أكثر من 111 ألف سيارة في قارة أمريكا الشمالية، وهما مشاكل فنية في مضخات الوقود ونوافذ السيارات، حسبما ذكر موقع "Autoguide" المعني بأخبار السيارات.

وشمل أمر الاستدعاء الأول 86 ألف سيارة موديلات ما بين 2013-2015 فورد توروس وفليكس ولينكولن MKT وMKS، إلا أن جميع السيارات التي شملها أمر الاستدعاء تبلغ سعة محركها التربو المزدوج 3.5 لتر فقط، واختص أمر الاستدعاء الأول بالسيارات التي ثبت وجود مشكلة فنية في مضخة الوقود الخاصة بها، ما يسبب تعطل المحرك في بعض الأحيان سواء في بداية تشغيله أو أثناء السير دون سابق إنذار.

وأوضحت شركة فورد أنها لم يرد إليها حتى الآن أي بلاغات حول وقوع إصابات بسبب مشكلة مضخة الوقود، لكنها قررت على كل أن يتم فحص المضخة في السيارات المستدعاة وعلاج المشكلة فورًا أو استبدال المضخة بالكامل إذا لزم الأمر.

وشمل أمر الاستدعاء الثاني 2500 سيارة فورد ترانزيت ذات المحرك سعة 3.2 لتر من موديلات 2015 و2016 قالت فورد أن نظام حقن الوقود ربما يكون به عطل هو الآخر يتسبب في نفس نتيجة العطل الأول وهي تعطل المحرك فجاة، كما أفادت الشركة بعدم وقوع إصابات بين أصحاب سيارات الاستدعاء الثاني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل