المحتوى الرئيسى

مارادونا يشكك في "سيناريو" اعتزال ميسي دولياً وعودته

08/25 15:04

شكك دييجو أرماندو مارادونا أسطورة المنتخب الأرجنتيني السابق في أن يكون اعتزال ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين اللعب الدولي مع بلاده ثم العودة هو "مخطط" قام به ليو من أجل إزالة الضغوط عن كاهله، بعد خسارة 3 نهائيات متتالية.

وقال مارادونا في تصريحات لإذاعة "لا ريد" الأرجنتينية: "لست متأكدًا إذا كان اعتزال ميسي ثم عودته هو خطة مدروسة من أجل التخلص من الضغوط بعد خسارة 3 نهائيات متتالية، لكن من الغريب أن يعتزل اللعب مع المنتخب ثم يغير رأيه بعد أسابيع قليلة فقط".

وأضاف: "في النهاية هذه أفكاري ووجهة نظري وليست حقائق وأتمنى أن أكون مخطئًا، كنت أعتقد أن ميسي سيرفض طلب باوزا بالعودة للمنتخب مجددًا إذا كان صادقًا في قرار اعتزاله".

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها مارادونا ميسي، حيث سبق أن اتهمه بالافتقاد للشخصية القيادية أثناء خوض منافسات كوبا أمريكا 2016.

وكان ميسي نجم برشلونة الإسباني قد أعلن اعتزال اللعب بقميص منتخب بلاده نهاية يونيو الماضي بعد خسارة نهائي كوبا أمريكا 2016 أمام تشيلي بركلات الترجيح، وهو النهائي الثالث على التوالي الذي يخسره ليو مع التانجو بعد نهائي كأس العالم 2014 أمام ألمانيا وكوبا أمريكا 2015 أمام تشيلي أيضًا.

وقرر النجم صاحب الـ29 عاما أن يتراجع عن قرار اعتزال اللعب الدولي بعدما أقنعه إدجاردو باوزا المدير الفني الجديد لمنتخب الألباسيليستي، والذي تم تعيينه بداية الشهر الحالي خلفًا لجيراردو مارتينو المدرب السابق الذي استقال بعد خسارة الكوبا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل