المحتوى الرئيسى

حبس نجار ٥ سنوات لاتهامه بسرقة سيارة هيئة قضايا الدولة

08/25 13:50

قررت جنايات شبرا الخيمة، الحكم بالسجن ٥ سنوات ضد المتهم رفعت طلعت زيدان وشهرته "رفعت الصعيدى "٢٦سنة نجار، وذلك لاتهامه بسرقة سيارة هيئة قضايا الدولة ومقاومة سلطات.

صدر القرار  برئاسة المستشار هشام التوني، وعضوية المستشارين خالد محيي الدين، وملهم مختار، وبحضور سكرتير الدائرة أحمد أبو اليزيد عياش.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي المقدم مصطفى لطفي رئيس مباحث قسم ثانٍ شبرا الخيمة، إخطارًا من أحد مصادره السرية مفاده؛ تواجد المتهم سالف الذكر والمطلوب ضبطه وإحضاره في 46 قضية سرقة بالإكراه، بمنطقة "عزبة القطاوي" التابعة لدائرة القسم، ويقود سيارة ملاكي حمراء اللون ماركة "بيجو" ومعه ثلاثة أشخاص؛ يشتبه في كونهم التشكيل العصابي؛ الذي كونه المتهم الأول والمتخصص في سرقة السيارات، وبحوزتهم أسلحة نارية بأنواع مختلفة.

بتقنين الإجراءات، تم تشكيل قوة من رجال الشرطة بقيادة المقدم مصطفى لطفي، والتوجه إلى محل سكن المتهم بالمنطقة سالفة البيان، وحال رؤية المتهمين لرجال الشرطة؛ نزلوا مسرعين من السيارة خاصتهم، وأطلقوا صوبهم وابلًا من الأعيرة النارية، قبل أن يتمكن رجال الأمن من الإمساك بهم، وبتفتيش المتهم؛ عثر معه على بندقية آلية سريعة الطلقات، و23 طلقة حية من ذات عيار السلاح الناري المستخدم في الواقعة، وقسيمة زواج مزورة عليها صورته الشخصية باسم "احمد زكي درديري".

بالكشف الجنائي عن المتهم، تبين أنه متهم في قضية سرقة سيارة المستشار مصطفى محمود محمد نائب رئيس محكمة النقض، وكذا اتهامه في واقعة السطو المسلح على سيارة رئيس البنك المركزي، فتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلي محكمة جنايات شبرا التي قضت بحكمها المتقدم.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل