المحتوى الرئيسى

طائرة روسية تنقل 17 طنا من المساعدات إلى دير الزور

08/25 13:23

13:04 25.08.2016(محدثة 13:08 25.08.2016) انسخ الرابط

أعلن المركز الروسي لتنسيق التهدئة في سوريا، اليوم الخميس، أن طائرة تابعة لشركة "أباكان إيرو" الروسية أنزلت بواسطة المظلات أكثر من 17 طنا من المساعدات الغذائية المقدمة من الأمم المتحدة على مدينة دير الزور المحاصرة من قبل إرهابيي تنظيم "داعش".

طائرة سورية تنقل مساعدات روسية إلى دير الزور المحاصرة

وبالأمس، أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن شحنة جديدة من المساعدات الإنسانية الروسية تم إيصالها إلى سكان مدينة دير الزور السورية

وجاء في بيان أصدرته الوزارة، الأربعاء، أن الشحنة البالغ وزنها 20 طنا التي تتضمن مختلف المواد الغذائية، جرى إنزالها بواسطة منصات مظلية من قبل طائرة "إيل — 76" تابعة لسلاح الجو السوري أقلعت من قاعدة "حميميم" الجوية الكائنة قرب اللاذقية. وأضافت "الدفاع الروسية" في بيانها أن طائرة النقل السورية رافقتها عدة مقاتلات روسية من طراز "سو — 30" انطلقت من مطار "حميميم" نفسه معها.

انظر أيضا: طائرة سورية تنقل مساعدات روسية إلى دير الزور المحاصرة روسيا تستمر في نقل المساعدات إلى سكان دير الزور المحاصرة طائرة روسية تنقل 21 طنا من المساعدات إلى دير الزور المحاصرة طائرة روسية تنقل 18 طنا من المساعدات إلى دير الزور المحاصرة

أخبار روسيا اليوم, أخبار سوريا اليوم, روسيا, سوريا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

هنأ الرئيس الروسي الرياضيين الروس بمناسبة مشاركتهم الناجحة في ألعاب ريو دي جانيرو الأولمبية.

البرتغال تطلب رفع الحصانة عن نجلي سفير العراق في لشبونة

قالت وزارة الخارجية البرتغالية، إنها ستطلب من العراق رفع الحصانة الدبلوماسية عن نجلي السفير العراقي لدى لشبونة، المتهمين بالاعتداء العنيف على فتى في الـ 15 من العمر، حيث سيسلم طلب رفع الحصانة الدبلوماسية إلى القائم بأعمال العراق الذي تم استدعاؤه إلى الوزارة.

التحالف الدولي يعلن عن استعدادات "سوريا الديمقراطية" لتحرير الرقة بشكل نهائي

أعلن التحالف الدولي لمحاربة الإرهاب بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية عن استعدادات تجريها قوات "سوريا الديمقراطية" لتحرير مدينة الرقة بشكل نهائي.

إسرائيل تعتقل صيادا من غزة والمقاومة الفلسطينية تنقذ آخر (فيديو)

حدث أمني كبير شهدته شواطئ قطاع غزة صباح الخامس والعشرين من أغسطس/آب الجاري، فيما كانت القوات الإسرائيلية تطارد الصيادين الفلسطينيين قبالة شاطئ شمال قطاع غزة.

وجبة جديدة من الترهات بخصوص "إمبراطورية بوتين"

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل