المحتوى الرئيسى

رسميا.. «درينكووتر» يجدد تعاقده مع ليستر سيتي

08/25 11:38

أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي، اليوم الخميس، أن لاعبه الإنجليزي داني درينكووتر، قام بتوقيع عقد جديد مع الفريق لمدة 5 سنوات.

بتوقيع درينكووتر - أصبح آخر اللاعبين من التشكيلة التي فازت بالبريمرليج الموسم الماضي مع ليستر الذي يوقع على عقود جديدة بشروط جديدة، وذذلك عقب قيام نجوم الفريق جيمي فاردي ورياض محرز وبيتر شمايكل بالقيام بنفس الأمر.

وقال درينكووتر، عقب التوقيع: "أنا أحب أن ألعب لهذا الفريق فهذا الأمر يعد عظيمًا بالنسبة لمسيرتي الكروية، وأنا أتمنى أن أبقى هنا لفترة طويلة".

أضاف درينكووتر "أنا تطورت كثير كلاعب كرة قدم وكشخص عادي في آخر 4 سنوات وقد كان لفريق الذئاب الجزء الأكبر في هذا التطور، كما إنني أدين للعديد من العاملين في هذا المكان لمساعدتي في الوصول لهذا المستوى فهم لديهم جودة وإمكانيات عالية.. بالفعل أنا أود أن أبقى في هذا الفريق، حيث أننا قد تجاوزنا العديد من الصعاب معا وحققنا الكثير، وأنا متأكد من إن هناك المزيد لتحقيقه".

يذكر أن اللاعب صاحب 26 عامًا - انتقل إلي ليستر سيتي عام 2012، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقابل 900 ألف يورو، وشارك درينكووتر، الموسم الماضي مع الفريق الفائز بالدوري الإنجليزي في 37 مباراة سجّل خلالها هدفين وصنع 7 أهداف أخرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل