المحتوى الرئيسى

إحالة 5 أطباء للتحقيق لتغيبهم عن العمل بمستشفى منفلوط المركزي

08/25 11:36

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » إحالة 5 أطباء للتحقيق لتغيبهم عن العمل بمستشفى منفلوط المركزي

 شدد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، على تواجد الأطباء باختلاف تخصصاتهم بمقر عملهم والإلتزام بنوبتجية العمل على مدار اليوم، وتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين بكافة أنحاء المحافظة، مشيرًا إلى إتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه أى مقصر أو متجاوز بكافة مستشفيات المحافظة.

كان أحمد شوقي، رئيس مركز ومدينة منفلوط، يرافقه مدير إدارة المتابعة بالمركز، قام بجولة على مستشفى الصحة الإنجابية بمنفلوط، ومستشفى الحميات، ووحدة الغسيل الكلوي بالحواتكة، للإطمئنان على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، ورصد أوجه القصور والسلبيات بهم، واطمئن على توافر المستلزمات الطبية والأمصال المختلفة(الكلب، العقرب، الثعبان) بها.

وتبين خلال الجولة تغيب 5 أطباء من أصل 10 أطباء المفترض تواجدهم بمقر عملهم، ووقوع عجز في بعض التخصصات اللازم توافرها في تلك المستشفيات، فضلاً عن ضرورة سد عجز نقص الأطباء في الوحدات الصحية بالمركز، وقام رئيس مركز منفلوط برفع مذكرة بذلك إلى المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، والدكتور محمد نوح، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

 وطالب المواطنين بإبلاغ غرفة عمليات مجلس المدينة في حالة وجود أو رصد أي تقصير من الإدارة الصحية أو إدارة المستشفى بمنفلوط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل