المحتوى الرئيسى

اريكسون وبومباردير تختبران شبكات الجيل الرابع

08/25 11:09

استكملت اريكسون «المدرجة في ناسداك باسم:ERIC» وبومباردير «Bombardier» أكبر الشركات الكندية المصنعة للطائرات ومعدات النقل تجارب شبكات الجيل الرابع لحلول الخطوط الحديدية بسرعات تصل إلى 200 كيلومتر في الساعة.

وتم تنفيذ إجمالي 11 تجربة في المختبر لتحديد مقدرة شبكات الجيل الرابع لدعم التحكم بالقطارات التي تعتمد على الاتصالات «CBTC» وحلول الخدمات المتعددة وتتضمن الأمثلة على حلول الخدمات المتعددة شبكات CCTV للمراقبة، الخدمات الصوتية، معلومات المنصة، والإعلان، وتأمين شبكات واي فاي للركاب.

وتستخدم حلول CBTC تحديد موقع عالي الدقة واتصالات بيانات عالية القدرة الاستيعابية مثل تلك المزايا التي تؤمنها شبكات الجيل الرابع – لدعم الحماية الأوتوماتيكية للقطارات، ووظائف العمليات والمراقبة وبوجود معلومات أكثر دقة حول الموقع المحدد للقطارات، يمكن للمشغلين إدارة حركة القطارات بطريقة أكثر فعالية وأماناً.

وتعتبر أنظمة CBTC أكثر اعتمادية من الأنظمة القديمة للتحكم بالقطارات، وهي تتطلب عددا أقل من التجهيزات الجانبية، وتمتلك مزايا توافر مدمجة، وتمكن المشغلين من تحقيق الاستخدام الأمثل لشبكات الخطوط الحديدية والقطارات من خلال التجاوب مع الطلب بطريقة أكثر انسيابية وفعالية.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل